أكثر الأسباب جنونًا لاعتقال هؤلاء النجوم برافو



Luann de Lesseps صور غيتي بواسطة جيليان والترز /12 نوفمبر 2018 3:28 م بتوقيت شرق الولايات المتحدة/محدث: 12 نوفمبر 2018 3:34 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة

برافو هي شبكة معروفة بمجموعة واسعة من برامج الواقع ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالشعبية ربات البيوت الحقيقية الامتيازات وعروضها الفرعية ، مثل قواعد فاندربامب . لكن ما الذي لا يعرفه معظم المعجبين عن برافو؟ حقيقة أن العديد من نجومها تم القبض عليهم وأمضوا بعض الوقت في السجن. لا تصدقنا؟ خمسة عشر ربات البيوت الحقيقية النجوم كان لديها مشاكل مع القانون ، في حين أن حفنة من تحت سطح السفينة أعضاء فريق العمل على دراية جيدة بعبارة 'لديك الحق في التزام الصمت'.

بالطبع ، كانت بعض الاعتقالات أكثر وحشية من غيرها. خذ السابق سحر الجنوب النجم توماس رافينيل ، على سبيل المثال. كان والد اثنين من ضبطت في سبتمبر 2007 بتهمة توزيع الكوكايين الفيدرالية (اعترف فيما بعد بالذنب) أثناء خدمته في ولاية كارولينا الجنوبية كأمين خزانة للدولة. لا يمكنك عمل هذه الأشياء. أو ماذا سرقة نظارات جاكس تايلور الشمسية خلال قواعد فاندربامب رحلة يلقي إلى هاواي؟ ذهب الرجل إلى السجن لضرب زوج من الظلال 300 دولار. تنهد .

لكن انتظر ، هذه ليست الاعتقالات الوحيدة التي يجب أن نملأك بها - هنا أكثر الاعتقالات جنونًا في تاريخ برافو.



هل عاش هذا النجم برافو حياة مزدوجة مريضة؟



Dr. Grant William Robicheaux ايه بي سي نيوز / يوتيوب

الدكتور جرانت ويليام روبيشو ، جراح العظام الذي ظهر في حلقة واحدة من سلسلة برافو طقوس المواعدة عبر الإنترنت للذكر الأمريكي ، اعتقل في سبتمبر 2018 بتهمة اغتصاب امرأتين. القصة الخلفية للاعتقال مقلقة للغاية ، حيث يزعم أن روبيشو ارتكب عمليات الاغتصاب 'باستخدام المخدرات ، أو الجماع عن طريق الفم عن طريق التخدير أو المواد الخاضعة للرقابة' ، وفقا لبيان صحفي حصلت عليه لنا أسبوعيا .

لكن انتظر - هذا ليس كل شيء. يُفترض أن Robicheaux ارتكب هذه الاعتداءات بمساعدة صديقته ، Cerissa Riley. على الرغم من أن هذا قد يبدو غير معقول بالنسبة للبعض ، تدعي السلطات أن رايلي وروبيشو عملوا معًا بعناية معا لارتكاب هذه الجرائم.

ووفقًا لما جاء في البيان ، 'في 10 أبريل 2016 ، اتهمت روبيشو وريلي بدعوة الضحية إلى حفلة في نيوبورت بيتش ومرافقتها إلى شقة روبيكو بمجرد أن تكون مخموراً'. لنا أسبوعيا . 'المتهمون متهمون بتزويد الضحية بأدوية متعددة ثم اغتصابها ونسخها شفويا بينما مُنعت من المقاومة بسبب المواد المسكرة والمضبوطة وكان يجب أن يعرفوا بشكل معقول حالتها'.

أخذت هذه القضية منعطفًا مظلمًا بشكل خاص في أكتوبر 2018 عندما تم اتهام Robicheaux بالاعتداء على خمس نساء إضافيات ، ثلاثة منهم تم اتهام رايلي أيضا فيما يتعلق. بالإضافة إلى ذلك ، اتهمت السلطات الاثنين بـ 'الاختطاف لارتكاب الاغتصاب' ، حيث 'أصبح الضحايا غير قادرين على الموافقة' قبل دخول شقة روبيشو.

ووفقًا لما ذكرته ، فإن روبيشو ورايلي 'ينكران بشكل قاطع جميع المزاعم' بحقهما سي إن إن .

سرقة Jax Taylor Sunglass Hut



Jax Taylor/Brittany Cartwright برافو / يوتيوب

واحدة من أكثر الاعتقالات عشوائية في تاريخ برافو؟ لا مزيد من البحث قواعد فاندربامب نجم جاكس تايلور ، الذي كان اعتقل في يوليو 2015 بعد أن سرق نظارة شمسية بقيمة 300 دولار من Sunglass Hut خلال رحلة مصبوبة إلى هاواي. وقعت الحادثة الدرامية على العرض (نعم ، ورد أن تايلور سُرقت من المتجر أثناء وجود الكاميرات) وكان على أعضاء فريقه أن يسعلوا 11000 دولار لإنقاذه من السجن . Womp womp.

تم اتهام تايلور بـ 'سرقة الدرجة الثانية' ، وأبرم صفقة دفع في فبراير 2016 ، وفقًا لـ E! أخبار . لحسن الحظ بالنسبة لتايلور ، كانت الصفقة متسامحة للغاية بالنظر إلى الطبيعة البارزة للجريمة ، وأمر بإكمال 364 يومًا فقط من المراقبة. كما أمر نجم الواقع أيضًا 'بدفع 350 دولارًا إلى [Sunglass Hut] ، و 105 دولارات لصندوق تعويض ضحايا الجريمة ، و 1150 دولارًا للرسوم والغرامات' ، وفقًا أخبار KHON2 .

لذا ، لماذا انتقد تايلور الظلال؟ ليس الأمر وكأنه يؤلم مقابل المال أو أي شيء ...

أوضح جاكس لرئيس المحكمة (عبر أخبار KHON2 ). 'لقد ارتكبت خطأ ، وتحملت المسؤولية الكاملة ، وأتفهم أن هذا سيتبعني بقية حياتي بسبب حقيقة أنني على التلفزيون. لذلك أريد فقط أن أقول أنني آسف وأعتذر '. حقا يا رجل؟ مي تيس؟ الدروس المستفادة ، أيها الناس: شاهد تناول ماي تاي في المرة القادمة التي تكون فيها في إجازة.

هدد Luann de Lesseps بقتل ضابط شرطة



Luann de Lesseps

ربات البيوت الحقيقية لمدينة نيويورك النجمة لوان ديليسبس مشهورة بأغنيتها الفردية ، المال لا يشتري لك الدرجة ، 'لحن عاد لمطاردتها في ديسمبر 2017 عندما ، وفقًا لـ ميامي هيرالد ، تم اتهامها بـ 'الضرب على الضابط ، والتسمم غير المنضبط ، ومقاومة الاعتقال بالعنف والجرائم ضد شخص'. Sheesh ، هذا الفم.


أليس نايت بافاي

وقعت مواجهة ديليسبس المحرجة مع رجال الشرطة في فندق في بالم بيتش بولاية فلوريدا بعد أن تعثرت في حالة سكر في غرفة ضيف أخرى ، ثم أغلقت نفسها في الحمام عندما تم استدعاء الشرطة. قال دي ليسبس للدكتور أوز (عبر اشخاص ) في مقابلة لاحقة ، عندما خرجت من الحمام ، 'ضربت [ضابطًا] في جبينها' ، مما أدى إلى شحن البطارية.

على الرغم من أن ديليسبس كان يجب أن تلعب دورًا رائعًا بعد ذلك ، إلا أنها فعلت العكس تمامًا من خلال تهديد أحد الضباط المعتقلين. فيديو مسجل (عبر لنا أسبوعيا ) من داخل سيارة الدورية تظهر ديليسبس يصرخ عند شرطي: 'لا تلمسني. سأقتلك. سأقتلك! سأقتلك!' ييكيس.

يجب أن تكون محامية De Lesseps رائعة لأنها توصلت إلى اتفاق مع المدعين في يوليو 2018 لتجنب السجن. الانفجار . وأقرت بأنها مذنبة بـ 'الضرب والعدوان والتسمم غير المنضبط' ، وكتبت رسالة اعتذار إلى أحد الضباط. بالإضافة إلى ذلك ، كان على De Lesseps دفع الغرامات وتكاليف المحكمة ، وأداء 50 ساعة من خدمة المجتمع ، من بين شروط أخرى.

تينسلي مورتيمر أخذ الأمور بعيداً جداً



Tinsley Mortimer برافو / يوتيوب

ربات البيوت الحقيقية في نيويورك تخلت النجمة تينسلي مورتيمر عن وضعها الاجتماعي في أبريل 2016 عندما ألقي القبض عليها بتهمة التعدي على صديقها السابق بالم بيتش بولاية فلوريدا. يبدو أن مورتيمر ، التي التحقت بالمدارس الإعدادية وترعرعت محاطًا بالثروات ، فقدتها بعد أن قُتلت زوجتها السابقة نيكو فانجول مع امرأة أخرى بعد انفصالهما. يُزعم أن مورتيمر غاضب جاء إلى منزل فنجول لمواجهته أثناء 'البكاء والصراخ بشكل غير عقلاني' ، بحسب الصفحة السادسة .


بيثيني فرانكل الأب

ادعت مورتيمر ، التي تستخدم الآن اسمها قبل الزواج ، ميرسر ، للسلطات أن حقيبتها كانت داخل منزل فانجول ، وهو بيان نفاه. وذكر تقرير الشرطة ، بحسب فانجول ، أنه كان داخل المنزل مع صديقته الجديدة بينما كان ميرسر يصرخ في وجهه. الصفحة السادسة . قرفص . لسوء الحظ ، زعم أن ميرسر صعدت خطتها إلى نقطة اللاعودة. وأضاف التقرير: 'بعد محاولات عديدة لتهدئة ميرسر من الصراخ ، تم وضع ميرسر قيد الاعتقال بتهمة التعدي بعد التحذير'.

الاخبار الجيدة؟ تم إسقاط اتهامات التعدي على ممتلكات الغير في ديسمبر 2016 ، وكان تطوير شركة ميرسر شاكراً لها. لطالما حافظت تينسلي على براءتها. قال مصدر إنها مرتاحة وتشعر بأنها قد برأت اشخاص . 'الآن يمكنها أخيرا المضي قدما في حياتها. هذا انتصار لها.

كل شيء على ما يرام ينتهي بشكل جيد ، كما يقول المثل القديم.

كابر حيوان كيم ريتشاردز



Kim Richards برافو / يوتيوب

ربات البيوت الحقيقيات في بيفرلي هيلز الشب كيم ريتشاردز يفوز بجائزة معظم الاعتقالات الغريبة في تاريخ برافو. هل تريد بعض الإثبات؟ ألق نظرة على اعتقالها في أغسطس 2015 لسرقة الكثير من العناصر العشوائية في Target. وعندما نقول عشوائي ، نعني عشوائي . تضمنت سرقة ريتشاردز المزعومة لـ 100 قطعة `` المفرقعات الحيوانية والغراء سكوتش والأقلام الملونة والملصقات ومرآة كونير والقفازات '' الصفحة السادسة . أم.

جعل الأمور أكثر جنونًا؟ كانت ريتشاردز جريئة بما يكفي لنقلها الغريبة إلى خط الخروج السريع قبل الشروع في المغادرة دون دفع. بعد أن أخبرت الشخص المسؤول عن المغادرة بأنها قد دفعت بالفعل ثمن العناصر ، استأنفت ريتشاردز التسوق الخاص بها ، وملأت عربة ثانية بالمواد الغذائية ، وفقًا لـ TMZ .

بمجرد امتلاء العربة الثانية إلى الحافة بـ 'ألعاب ومنتجات تجميل' ، تركتها ريتشاردز عند خط الخروج السريع وبدأت في الخروج من المتجر بعربة التسوق الأولى ، وفقًا لـ TMZ. رصد حارس أمن ريتشاردز ، الذي نقلها بعد ذلك إلى منطقة الحجز في المتجر. عندما لم تستطع نجمة الواقع السابقة إثبات أنها دفعت ثمن الأشياء ، تم استدعاء الشرطة لاعتقالها بتهمة السرقة.

وصف مكتب المدعي العام في مدينة لوس أنجلوس سرقة ريتشاردز بشكل أفضل ، مشيرًا جزئيًا إلى الصفحة السادسة : 'لقد خرجت للتو.'

تبنت ريتشاردز صفقة قضائية في قضيتها ، ووافقت على '52 اجتماعا AA ، تحت المراقبة لمدة ثلاث سنوات ، خدمة المجتمع 300 ساعة وكذلك يومين في السجن' ، وفقا ل الطبق اليومي .

انهيار لم شمل بورشا ويليامز



Porsha Williams برافو / يوتيوب

ربات البيوت الحقيقية في أتلانتا ربما يتذكر المعجبون معركة بورشا ويليامز الملحمية مع كينيا مور في لم شمل الموسم السادس في مارس 2014. خلال جدال ساخن في التسجيل ، 'اتهمت بورشا كينيا وسحبت شعرها' ، مما أدى إلى استدعاء الحراسة الأمنية ، قال مصدر لنا أسبوعيا .

'بالنسبة لي ، جاءت من العدم. قالت المنتج برافو أندي كوهين عن المشاجرة ، بحسب النساء الأخريات: شعرت النساء الأخريات بأن كينيا أثارت [بورشا] قليلاً ... لقد صدمت وفوجئت. الطبق اليومي . 'لا أريد أن يحدث ذلك. أعتقد أنه من الإجمالي.

كانت المعركة شديدة ، لدرجة أن ويليامز اتهم فيما بعد بجنحة واحدة من بطارية بسيطة. حولت ويليامز نفسها إلى سلطات في 16 أبريل 2014 ، وتم الإفراج عنها فور نشرها سندات نقدية بقيمة 2000 دولار ، وفقًا لـ لنا أسبوعيا .

أثار اعتقال ويليامز ضجيجًا في ذلك الوقت لأن البعض جادل بأن مور أخذ الأمور كثيرًا من خلال توجيه الاتهامات إليه. ألمح كوهين إلى ذلك في مقابلة مع مور ، وردت عليها ، بحسب التفاف : '... هذا عرض ، هناك دائمًا خط لا تفعله [كذا] الصليب ، هذا في الحياة ، وهذا ما يتحدث أخلاقيا وأن يحدث لي ذلك ، ليجعلني أضر بي بالطريقة التي حدث بها ، أمر يستحق الشجب.

على الرغم من أنه ليس من الواضح تمامًا ما حدث مع شحن بطارية ويليامز البسيط ، فمن الواضح أنها اختلقت مع مور. ' أمهات خارج المدينة ! ، '' ويليامز علق على لقطة أكتوبر 2018 لجلستين متدليتين.

حياة تيريزا وجو جوديس للاحتيال



Teresa Giudice برافو / يوتيوب

أحد أكثر الأشياء الجنونية التي يمكن أن يفعلها الشخص هو ارتكاب جريمة أثناء تمثيله في برنامج تلفزيوني واقعي. لا أحد يعرف هذا أفضل من ربات البيوت الحقيقية من ولاية نيو جيرسي النجمة تيريزا جوديس ، التي أدينت بالاحتيال مع زوجها جو جوديس ، في أكتوبر 2014.

الحقيقة تلفزيون واجه الزوجان اتهامات لأول مرة في مارس 2013 ، عندما أصدر المدّعون 'لائحة اتهام مكونة من 39 تهمة تضمنت التآمر لارتكاب الاحتيال عبر البريد والتحويل الإلكتروني ، والاحتيال المصرفي ، وإصدار بيانات كاذبة بشأن طلبات القروض والاحتيال على الإفلاس' ، وفقًا اشخاص . على الرغم من أن الاثنين دخلوا في البداية إلى التماسات غير مذنبة ، إلا أنهم غيروا نغمتهم فيما بعد إلى الذنب مع اقتراب الحكم عليهم.

أما ما أدى إلى وفاة الزوجين؟ الاثنان يزعم فشل في الكشف عن دخلهم لعام 2009 ل رونج - 110،000 دولار - خلال إجراءات الإفلاس في أكتوبر 2009 إلى ديسمبر 2011. أدى التراجع في الحكم إلى قيام وكالات التحقيق بإلقاء نظرة فاحصة على شؤونها المالية ، والتي لم تبشر بالخير للزوجين.

'على كل شخص التزام بقول الحقيقة عند التعامل مع المحاكم ، ودفع ضرائبها والتقدم بطلب للحصول على قروض أو رهونات. هذا ما قاله المحامي الأمريكي بول فيشمان في بيان حول القضية ، وفقًا لـ E! أخبار . صحيح أن.

وحكم على تيريزا بالسجن 15 شهرا ، بينما صفع جو بـ 41 شهرا. بالإضافة إلى ذلك ، حكم قاض بذلك سيتم ترحيل جو إلى بلده الأصلي إيطاليا ، إلى وبحسب ما ورد لم تر تيريزا التنمية القادمة . عذرًا .

ألقي القبض على كيت تشاستين بتهمة الاعتداء المنزلي



Kate Chastain برافو / يوتيوب

تحت سطح السفينة ينظر العديد من المعجبين للنجمة والمضيفة الرئيسية كيت تشاستين على أنه صوت العقل في المسلسل الدرامي. لكن شاستين حطمت تلك الصورة المثالية عندما تم القبض عليها في يونيو 2016 بتهمة إساءة معاملتها لصديقتها آنذاك ، ريسيو رو هيرنانديز ، خلال معركة في منزلهم في ملبورن ، فلوريدا. ليس من الواضح بالضبط ما الذي أدى إلى القتال ، ولكن أ تقرير الشرطة الذي حصلت عليه اشخاص ادعى Chastain 'بت' Hernandez على 'الساعد ، العضلة ذات الرأسين والساق' خلال نوبة سكران من الغضب. بعد أن رفض هيرنانديز مغادرة منزل الزوجين ، زعم أن تشاستين جلست فوقها ، ثم شرعت في تغطية أنفها وفمها. تضمن التقرير أيضًا ادعاءات بأن تشاستين خنقت هيرنانديز وسحبت شعرها.

عندما وصل رجال الشرطة إلى مكان الحادث ، اعترفت تشاستين أنها وخاضت معركة بدنية. ثم اعتقلت تشاستين و 'اتهمت بالبطارية عن طريق خنق العنف المنزلي' ، وهو ادعاء نفته فيما يبدو في ذلك الوقت.

'شكرًا لك على دعمك خلال هذه الفترة العصيبة والمذلة' ، Chastain غرد بعد الاعتقال. 'الحقيقة ستظهر وأنا أتطلع لاستعادة السلام في حياتي.'

لحسن حظ تشاستين ، ورد أن تهمة العنف المنزلي الجناية كانت خفضت إلى جنحة في يونيو 2017.

جدل توماس رافينيل حول الكوكايين



Thomas Ravenel برافو / يوتيوب

هل تريد سماع فكرة رهيبة؟ التورط مع المخدرات أثناء تولي منصب عام. غاب رافينيل عن هذه المذكرة عندما تم اتهامه في سبتمبر 2007 بتهم توزيع الكوكايين الفيدرالية خلال فترة ولايته كأمين خزانة ولاية ساوث كارولينا. يبدو أن شخص ما مزق هذه القصة مباشرة من فضيحة الحلقة ، أليس كذلك؟


النقد الصوتي

القاضي الذي رأس القضية ، قاضي المقاطعة الأمريكية جوزيف أندرسون جونيور ، حكم على رافينيل بالسجن 10 أشهر بتهمة الجريمة ، مما أدى به إلى الاستقالة من وظيفته رفيعة المستوى . هناك فرصة جيدة لأن عقوبة رافينيل الصارمة قد تأثرت بشاهد شهد بأنه 'استخدم الكوكايين في 27 من بين 30 حفلة عقدت في منزله في وسط مدينة تشارلستون' ، وفقًا لـ البريد والبريد السريع . ورد أندرسون ، الذي كان يبدو أنه محبط من الادعاءات ، قائلاً: 'لدينا الكثير من حفلات الكوكايين في منزل مسؤول دستوري في الولاية'. طريقة لتظليل رافينيل ، القاضي.

لم ينف رافينيل الاتهامات ، مشيراً إلى الحكم الصادر عليه: `` لقد أحرجت الإحراج ، كوني مسؤولاً عامًا ، إلى الدولة. كان [للناخبين] الحق في توقع سلوك أفضل وسلوك أفضل مني '.

نأمل أن يكون زوال رافينيل السياسي بمثابة لحظة تدريس للمسؤولين الحكوميين الطموحين.

اعتقال توماس رافينيل المزعج بتهمة الاغتصاب والضرب



Thomas Ravenel برافو / يوتيوب

خلال وقت Ravenel على سحر الجنوب كثيرا ما تحدث عن كونه رجل ناجح ونجاح في المجتمع الراقي. لذلك ، لا عجب لماذا صُدم الكثير من الناس عندما زعم الوكيل العقاري آشلي بيركنز في مايو 2018 اشخاص أن والدتها ، ديبي هولواي بيركنز ، تعرضت لاعتداء جنسي من قبله في ديسمبر 2015 بعد تاريخ تندر.

نفى رافينيل مزاعم الثنائي ، على الرغم من أنه من المفترض أنه دفع لآشلي شيكًا كبيرًا مقابل صمتها. وقال آشلي: انتهى بهم المطاف بتسوية بـ 200 ألف دولار اشخاص في ذلك الوقت ، مدعية أن ديبي لم تكن قادرة على مناقشة الحادث المزعوم لأنها وقعت على اتفاقية عدم الكشف.

لم تنته الفضيحة هناك لأنه بعد فترة وجيزة من الادعاءات ، قامت مربية سابقة من أطفال رافينيل 'بتقديم تقرير للشرطة يتهمه بالاغتصاب القسري' في عام 2015 ، كما ورد الصفحة السادسة . وجدت السلطات أن المطالبة ذات مصداقية ، واتهمت رافينيل في سبتمبر 2018 بـ `` الاعتداء والضرب في الدرجة الثانية '' ، وفقًا لـ اشخاص .

بالنسبة لرد فعل برافو؟ أكدت الشبكة ل مراسل هوليوود في 25 سبتمبر 2018 ، لم يعد Ravenel يظهر عليه سحر الجنوب . وقد اتخذت الأمور منعطفًا أسوأ لرافينيل عندما كانت في نوفمبر 2018 حكم قاضي أنه سيذهب إلى المحاكمة للتهم الموجهة ضده. عذرًا ...