تعويض لعلامة البروج
المشاهير C المشاهير

اكتشف التوافق بواسطة علامة زودياك

نظرة على تاريخ المواعدة لترافيس كيلسي

  ترافيس كيلسي يبتسم جيسون حنا / غيتي إميجز



ترافيس كيلسي يعرف شيئًا أو اثنين عن اللعب في الملعب - و نحن لا نعني فقط كرة القدم الاحترافية . لقد لعبت النهاية الضيقة مع فريق كانساس سيتي تشيفز منذ عام 2013، ولكن ليس فقط هبوطه هو الذي يشاهده المشجعون. كما هو الحال مع أي رياضي محترف، فإن اللعب في الملاعب العملاقة في جميع أنحاء البلاد يحظى باهتمام عالمي. بالنسبة للعزاب النجوم الرياضيين المؤهلين مثل كيلسي، فهذا يعني أن العلاقات الرومانسية تصبح أخبارًا في الصحف الشعبية. في الواقع، كونه أشقر اللون ذو عيون زرقاء يبلغ طوله 6'5 بوصات وله مسيرة مهنية طويلة في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية (NFL) لمدة عقد من الزمان، يجعله جذابًا للغاية. يبدو أن شبكة E! تعتقد ذلك، حيث لعب لاعب Chiefs دور البطولة في برنامج المواعدة الواقعي الخاص به 'Chasing Kelce' ' في عام 2016، حيث واعد 50 امرأة - واحدة من كل ولاية أمريكية - في وقت واحد (واعتقدنا كرة القدم كان مرهقا). على الرغم من أن Kelce وجد الحب في العرض، إلا أنه لم يدم، واستمر في مواعدة العديد من النساء الأخريات طوال حياته المهنية في اتحاد كرة القدم الأميركي.



على هذا النحو، تريد العقول المتسائلة أن تعرف: من الموجود في الصندوق يشاهد مبارياته الفائزة، ومن الذي يقف على ذراعه عندما يغادر الملعب؟ قد يشاهد معظمهم كرة القدم من أجل المباراة، ولكن بالنسبة للآخرين، فإن الرياضة الحقيقية هي الغوص في الحياة الشخصية لنجوم اتحاد كرة القدم الأميركي عندما يخرجون من الملعب. سواء كان يسرق القلوب أو يسرق المصيد، فقد أحدثت الحياة الشخصية للاعب كرة القدم هذا ضجة كبيرة. نحن نلقي نظرة على تاريخ مواعدة ترافيس كيلسي.

التقى ترافيس كيلسي بمايا بنبيري في برنامج المواعدة الخاص به

  ترافيس كيلسي يميل رأسه، صورة شخصية لمايا بنبيري نويل فاسكيز / غيتي إميجز على إنستغرام

كما ذكرنا سابقًا، قام ترافيس كيلسي في النهاية بتضييق نطاق 50 امرأة تتنافس للحصول على فرصة للحب في برنامج المواعدة الخاص به 'Chasing Kelce'. في النهاية، ابتعد لاعب The Chiefs مع مواطنة كنتاكي مايا بنبيري، على الرغم من شكوكه بشأنها أثناء التصوير. وقال لبنبيري في العرض: 'أنا أحب ثقتك بنفسك، ولكن في بعض الأحيان تصبح الثقة مفرطة'. الشمس ). 'إنه نوع من أنواع الغطرسة. لقد انجذبت إلى نساء مثل هذه طوال حياتي، ولم تنجح تلك العلاقات بسبب ذلك'.

على الرغم من اختيار كيلسي لبنبيري في النهاية، إلا أن الاثنين أعلنا استقالتهما بعد خمسة أشهر فقط. في مايو 2017، انتقدت عارضة الأزياء على إنستغرام زوجها السابق في تغريدات تم حذفها منذ ذلك الحين com.TheShadeRoom بدعوى أنه خانها مع المذيعة الرياضية كايلا نيكول. 'عندما انفصلت أنت وحبيبك السابق قبل 5 أشهر ولكنك تكتشف عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنه من المفترض أنه كان في علاقة أخرى لمدة 6 ...' كتب بنبيري جزئيًا.



بعد سنوات من انفصالهما، كان المؤثر لا يزال يتصدر عناوين الأخبار لتحذير مجموعة المواعدة من خيانة كيلسي المزعومة. 'تبدو تايلور فتاة مرحة تتمتع بروح جميلة، لذا أتمنى لها حظًا سعيدًا، لكنني لن أكون فتاة للفتيات إذا لم أنصحها بأن تكون ذكية!' قال بنبيري لـ بريد يومي في سبتمبر 2023 عندما تم رصد كيلسي مع تايلور سويفت (المزيد حول هذا أدناه). وأضافت: 'الوقت وحده هو الذي سيحدد ذلك، ولكن كما يقول المثل دائمًا، 'من يخون مرة، فهو غشاش دائمًا'.'

لقاء لاعب The Chiefs اللطيف على Instagram مع كايلا نيكول

  ترافيس كيلسي وكايلا نيكول يتظاهران معًا إيمي سوسمان / غيتي إميجز

بعد الانفصال عن مايا بنبيري، تواعد ترافيس كيلسي رياضات المذيعة كايلا نيكول. بغض النظر عن مزاعم الخيانة الزوجية، اعترف لاعب اتحاد كرة القدم الأميركي بوجود القليل من الإستراتيجية التي اتبعت في مقابلتها - ولكن من الواضح أنه ليس غريبًا على قواعد اللعب. وقال: 'لقد كان الأمر على مدار شهر، فقط تابعتها وأعجبت بالصور التي كانت تنشرها وشاهدت كل قصصها عندما بدأت القصص بالظهور لأول مرة'. و! أخبار . 'كنت أطاردها للتو، ثم استسلمت أخيرًا في رأس السنة الجديدة. وكما تعلمون، أنا جديدة في العام الجديد. لقد أطلقت النار عليها للتو، وقفزت في رسائلي المباشرة والباقي أصبح تاريخًا.'



يعود تاريخ كيلسي ونيكول من عام 2017 إلى عام 2020 قبل أن ينفصلا لفترة وجيزة. ورجحت شائعات أن لاعب تشيفز قد خدع الشخصية التلفزيونية، لكنه نفى هذه المزاعم، فكتب في تغريدة محذوفة منذ ذلك الحين: 'هذه أخبار كاذبة.. كذبة.. وليس سبب انفصالنا أنا وكايلا.. خذ كل كراهيتك إلى مكان آخر من فضلك.' عاد الزوجان معًا مرة أخرى بعد أشهر، لكن علاقتهما انتهت رسميًا في ربيع عام 2022 وسط تقارير تفيد بأنهما كانا يتشاجران على الأمور المالية. انتقلت نيكول إلى موقع X، المعروف سابقًا باسم Twitter، لوضع الأمور في نصابها الصحيح. وقالت: 'لست متأكدة من أين أتيتم بهذا الهراء، لكنه سخيف وكاذب للغاية'. غرد .

كما تناول كيلسي الإشاعات حول ' البودكاست المحوري 'في يناير التالي قائلاً: 'كنا على علاقة لمدة خمس سنوات. مائة دولار هنا ومائة دولار هناك لم يتم التفكير فيها حتى.'

ترددت شائعات عن أن ترافيس كيلسي كان يواعد زوري هول

  ترافيس كيلسي يبتسم، زوري هول يتظاهر جي سي أوليفيرا، روبن إل مارشال / غيتي إميجز

بعد انتهاء علاقة ترافيس كيلسي التي دامت خمس سنوات مع كايلا نيكول، عاد للعب في الملعب (المقصود من التورية). وفي غضون أشهر، كانت النهاية الضيقة يشاع أنها واعدت مضيف برنامج 'Access Hollywood' Zuri Hall لكن لا يمكننا تأكيد أو نفي هذه التكهنات. حصل المشجعون على قصة حب محتملة بين المذيع ولاعب اتحاد كرة القدم الأميركي في خريف عام 2022، عندما شوهد كيلسي في خلفية مقطع فيديو نشره صديقه عن هول. شوهد المضيف التلفزيوني في جناح الصندوق في مباراة كانساس سيتي تشيفز بعد فترة وجيزة، مما زاد من الشائعات بأن الاثنين كانا عنصرًا. بينما ظل كيلسي وهال صامتين بشأن وضعهما، سارع محققو وسائل التواصل الاجتماعي إلى الإشارة إلى أن هول ونيكول قد ألغيا متابعة بعضهما البعض وسط شائعات المواعدة. همم.

بعد كل ما قيل، أيًا كانت العلاقة التي ربما شاركها أو لم يشاركها كلسي وهال، فقد تلاشت بسرعة. وفي يناير 2023، كشف على ' البودكاست المحوري ' أنه كان يعيش حياة عازبة. وأشار كيلسي: 'أنا في السوق الحرة الآن يا رجل، أنا هناك فقط أستمتع بالحياة، وأركز على مهنتي. لقد رفعت قدمي خارج كرة القدم.'

تم رصده مع ميغان ثي ستاليون

  ترافيس كيلسي يبتسم، وأداء ميغان ثي ستاليون جيسون كمبين، مايك كوبولا / غيتي إميجز

تصدرت الحياة العاطفية لترافيس كيلسي عناوين الأخبار مرة أخرى في أبريل 2023، عندما ظهرت صورة له مع مغني الراب ميغان ثي ستاليون وهما يتحدثان معًا في حفل توزيع جوائز الموسيقى CMT. X وأرسلت الإنترنت إلى عاصفة نارية. 'لا يوجد ظل باردي ولكن ترافيس كيلسي وميغان سيكونان زوجين مثيرين بين الأعراق' ، أحد المستخدمين غرد '، في إشارة إلى صديق مغني الراب السابق، بارديسون فونتين. وبعد فترة وجيزة، كان لدى الآخرين سبب للاعتقاد بأنه ربما كان هناك ما هو أكثر قليلاً من مجرد محادثة ودية. أشارت التقارير أيضًا إلى أن اجتماعهم في حفل توزيع الجوائز كان بفضل قيام كيلسي بنقل مغني الراب إلى العرض على متن طائرته الخاصة. وبينما كان لاعب Chiefs من بين الحسابات القليلة المختارة التي اختار صانع نجاحات 'WAP' متابعتها على Instagram، ورد أن صديقة Kelce السابقة، كايلا نيكول، ألغت متابعته هو ومغني الراب في نفس الوقت تقريبًا الذي تم رصدهما وهما يتحدثان فيه.

في حين بدا أن كلينتون ييتس، مقدمة برنامج ESPN، تضفي مصداقية على شائعات المواعدة على ' بودكاست الضوء الأخضر مع كريس لونج '، سيتعين على المعجبين الذين يستفسرون فقط أن يضعوا افتراضاتهم الخاصة حول هذا الاقتران المحتمل، ولم يتحدث Kelce و Megan Thee Stallion علنًا أبدًا عن حالة علاقتهما.

رحبت تايلور سويفت بترافيس كيلسي في مباراة تشيفز

  ترافيس كيلسي ينظر للأعلى ويبتسم، وتايلور سويفت يهتف كريستيان بيترسن، كوبر نيل / غيتي إيماجز

كما تقول أغنيتها، لدى تايلور سويفت قائمة طويلة من العشاق السابقين... ونحن على يقين من أن ترافيس كيلسي لا يريد أن يكون واحدًا منهم. حصل المشاهدون لأول مرة على إعجاب كيلسي بمغنية 'مساحة فارغة' على قناته ' آفاق جديدة 'بودكاست في يوليو 2023 بعد أن حضر 'The Eras Tour' في ملعب Arrowhead. قال: 'أردت أن أعطي تايلور سويفت [سوار صداقة] عليه رقمي. '... إنها لا تقابل أحداً أو على الأقل لم تكن تريد مقابلتي، لذا أخذت الأمر على محمل شخصي.'

بعد جولة من شائعات المواعدة، اعترف كيلسي في ' عرض بات مكافي ' في شهر سبتمبر من ذلك العام اتصل بسويفت في النهاية. قال: 'أخبرتها أنني رأيتها تهز المسرح في Arrowhead وقد يتعين عليها أن تأتي لرؤيتي أهز المسرح في Arrowhead'. تحققت رغبة لاعب اتحاد كرة القدم الأميركي بعد أيام قليلة لاحقًا: شاهد فنان 'Bejeweled' فريق The Chiefs يهزم فريق Chicago Bears أثناء جلوسه في جناح بجوار والدة Kelce، دونا. وربما جلب Swift بعض الحظ، حيث سجل Kelce هدفًا. الكثير لفرحة المغني وكاتب الأغاني .

شوهد Swift وKelce لاحقًا وهما يغادران الملعب معًا، حيث سجل Swifties كيف تم تزيينه بزي KidSuper Studios المصمم خصيصًا بعنوان '1989 Bedroom Painting'. من الواضح أن كيلسي كان مستمتعًا باهتمام وسائل الإعلام الذي أعقب ذلك، وواصل الحديث بسرعة البودكاست الخاص به أنه لن يعلق على الرومانسية المشاع. وأوضح: 'الأمر الحقيقي هو أنها حياتي الشخصية'. 'أريد أن أحترم حياتنا.'

شارك: