تعويض لعلامة البروج
المشاهير C المشاهير

اكتشف التوافق بواسطة علامة زودياك

علاقات هوليوود مثالية كانت مظلمة في الحياة الحقيقية



صور غيتي بواسطة نيكي سويفت /24 مارس 2016 2:27 م بتوقيت شرق الولايات المتحدة/تحديث: 22 فبراير 2018 2:01 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة

كما يقول المثل القديم ، الأمور ليست دائمًا كما تبدو. وينطبق هذا بشكل خاص على بعض من أزواج هوليوود الذين لا يُنسى ، حيث كان الكثير منهم يقدمون صورة جميلة للجمهور لم تكن في الواقع جميلة جدًا في الواقع. من بن أفليك وجنيفر غارنر إلى إيمي بولر وويل أرنيت ، تحقق من أزواج هوليوود الذين لم تكن علاقاتهم مثالية كما أرادت وسائل الإعلام أن تصدق.



بن أفليك وجنيفر غارنر



صور غيتي

حطم بن أفليك وجنيفر غارنر قلوب الملايين من المعجبين - ناهيك عن أي شخص يؤمن بالحب الحقيقي - عندما أعلنوا أنهما انفصلا بعد 10 سنوات من الزواج في يوليو 2015. جزء من السبب في أن الناس أفزعهم وكان انقسام غارنر لأنه ، وفقًا لمعايير هوليوود ، بدا طبيعيًا جدًا. كان لديهم ثلاثة أطفال سعداء معا ؛ ظلوا في الغالب خارج دائرة الضوء ؛ ووجدوا دائمًا وقتًا للتدافع عن بعضهم البعض في الصحافة. ولكن ، كما اتضح ، لم يكن الزواج من بن أفليك بهذه السهولة. على الأقل وفقًا للمقابلة المؤلمة التي أجراها غارنر فانيتي فير في فبراير 2016. 'أفليك] مجرد رجل معقد'. 'أقول دائمًا ،' عندما تشرق شمسه عليك ، تشعر بذلك. ' ولكن عندما تشرق الشمس في مكان آخر ، يكون الجو باردًا. يمكنه أن يلقي بظلاله تماما. في وقت لاحق من المقابلة ، بدت غارنر وكأنها تؤكد الشائعات بأن أفليك قد خدعت لها ، 'لا تقلق ، كانت عيني مفتوحة على مصراعيها أثناء الزواج'. نفى غارنر أن علاقة أفليك المزعومة مع مربية الأطفال كان لها أي علاقة بقرارهم بالطلاق. لسوء الحظ ، لم يتصالح دارديفيل السابق وإلكترا أبدًا.



جون هام وجنيفر ويستفيلدت



صور غيتي

مثل رجال مجنونة أصبحوا أكثر شيوعًا وشريكًا طويل الأمد ، بدا جون هام وجنيفر ويستفيلد جيدًا في طريقهم ليصبحوا أحد هؤلاء المحتوى والأزواج السعداء تمامًا الذين لم يحتاجوا إلى وضع خاتم عليها لتأكيد حبهم لبعضهم البعض - الحديث جولدي هاون وكورت راسل ، إذا جاز التعبير. ولكن خلف الأبواب المغلقة ، لم يكن الزوجان ، اللذان انفصلا في سبتمبر 2015 بعد 18 عامًا معًا ، مثاليين تمامًا. لسبب واحد ، ورد أن هام كان يحارب إدمان الكحول ، والذي تناوله أخيرًا بالذهاب إلى إعادة التأهيل في أوائل عام 2015. لنا أسبوعيا كشفت بعد انقسام الزوجين أن قيمهما المتضاربة في الحياة والأسرة غالبا ما ابتليت علاقتهما. قال المصدر 'لقد كان هناك دائما صدع ، لأنه يريد أطفالا وهي لا تريد'. مهما كانت الحالة ، استمر الزوجان في وضع وجه شجاع في الأسابيع والأشهر بعد انفصالهما. شكر هام شخصيًا Westfeldt في خطاب قبول إيمي في سبتمبر. اجتمع الزوجان أيضًا في حدث في نيويورك في نوفمبر ، مما أثار شائعات عن المصالحة.

مايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز



صور غيتي

عندما تزوج مايكل دوجلاس من كاثرين زيتا جونز في حفل فخم بملايين الدولارات ، كان الأمر كما لو أن اثنين من الملوك كانوا يقولون `` أفعل '' بعد مغازلة القصص الخيالية ، على الرغم من فارق عمرهم البالغ 25 عامًا. وفي السنوات العديدة التي أعقبت زفافهما عام 2000 ، بدا دوجلاس وزيتا جونز كأحد أسعد الأزواج في حلبة هوليوود. تغيرت صورة الكمال هذه في عام 2011 عندما تم الكشف عن أن زيتا جونز كانت تدخل منشأة لإعادة التأهيل لعلاج معركتها المستمرة مع اضطراب ثنائي القطب الثاني. جاءت الأخبار في وقت متوتر بشكل خاص بالنسبة للزوجين: قبل عام واحد ، كشف دوغلاس عن أنه يكافح السرطان ، بينما كان ابنه كاميرون (من زواج سابق) يقاتل بتهم جنائية في المحكمة. بعد عامين من الكشف عن تشخيص زيتا جونز ، دخلت إعادة التأهيل للمرة الثانية للحصول على مزيد من العلاج لاضطرابها ثنائي القطب. أدى الضغط المشترك على صحة دوغلاس وزيتا جونز ، بالإضافة إلى مشاكل كاميرون القانونية ، إلى انفصال الزوجين مؤقتًا في صيف 2013 ، وفقًا للتقارير. تصالحوا بعد ذلك بوقت قصير. وقال دوجلاس 'أعتقد أننا أكثر حكمة وحكمة.' AARP مجلة في عام 2016. 'هذا يأتي بشكل طبيعي مع مرور الوقت. نحسب بركاتنا.

أشتون كوتشر وديمي مور



صور غيتي

لم تكن علاقة أشتون كوتشر وديمي مور منطقية أبدًا. بعد كل شيء ، كانا بفارق 15 عامًا في العمر والتقى عندما كان كوتشر حوالي 25 عامًا. ولكن على الرغم من فجوة العمر الهائلة ، ناهيك عن العشوائية المطلقة لخطوبتهما ، قام كوتشر ومور بعمل صلب جدًا لبيع علاقتهما مع الجمهور . في الواقع ، بدت لحظة سعيدة حقا. في مكان ما على طول الطريق ، ومع ذلك ، اتخذت الأمور منعطفا. مثال على ذلك: الذكرى السنوية السادسة للزواج ، المعروفة باسم اليوم الذي غش فيه كوتشر مور مع مروحة شابة في أحد فنادق سان دييغو. تحطمت صورة الزوجين للكمال على الفور. بعد حوالي أشهر من وقوع الفضيحة ، انفصل الزوجان رسميًا. بينما كان يتم الانتهاء من طلاق كوتشر من مور ، فقد ربطه - وتزوج في النهاية - به هذا عرض السبعينات شارك في البطولة ، ميلا كونيس. في غضون ذلك ، لا تزال مور وحيدة وسط تقارير تفيد بأنها تخلت عن الحب.

ايمي بولر وويل ارنيت



صور غيتي

يقولون أن الضحك هو أفضل دواء. لذا ، فلا عجب إذن أن ويل أرنيت وأمي بوهلر ظلوا متزوجين بسعادة لسنوات عديدة. في الواقع ، خلال زواجهما الذي دام 10 سنوات ، كان Arnett و Poehler أحد أكثر الأزواج شعبية وإعجابًا في هوليوود - كان المشجعون يتطلعون دائمًا إلى رؤيتهم على السجادة الحمراء. لكن الكثير من هذه السعادة قد تكون في نهاية المطاف على مستوى السطح ، كما يتضح من انفصالهما المفاجئ والصادم في عام 2012. وبعد ذلك بعامين ، تناولت بوهلر أخيرًا طلاقها من Arnett في مذكراتها الأكثر مبيعًا ، نعم من فضلك . وكتب بوهلر: 'الحصول على الطلاق أمرٌ ممتع حقًا'. `` عندما تكون شخصًا يمر بالطلاق ، فأنت تشعر بالوحدة بشكل لا يصدق ، ومع ذلك يتم تذكيرك باستمرار من قبل المجتمع بمدى حدوث الطلاق ومدى شيوعه. لا يُسمح لك أن تشعر بأنك مميز ، لكن لا أحد يعرف الطرق المحددة التي تتألم بها. في وقت نشر مذكراتها ، كتبت بوهلر أنها لا تستطيع الدخول في تفاصيل محددة حول سبب طلاقها. وقالت إن التفاصيل كانت `` حزينة للغاية '' و `` شخصية جدًا '' ، مما يشير أيضًا إلى أن علاقتهما لم تكن دائمًا سعيدة للغاية.



شارك: