أشياء غريبة عن علاقة ميكا بريجنسكي وجو سكاربورو



Joe Scarborough and Mika Brzezinski صور غيتي بواسطة جيليان والترز /28 نوفمبر 2018 6:18 م بتوقيت شرق الولايات المتحدة/محدث: 28 نوفمبر 2018 6:20 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة

إم إس إن بي سي صباح جو شارك في الاستضافة ميكا بريجنسكي وجو سكاربورو لديها واحدة من أكثر العلاقات الكهربائية على التلفزيون النهاري. بعد بريجنسكي تسجيل الدخول إلى البرنامج الحواري السياسي في عام 2007 ، لم يستطع العديد من المشاهدين إلا أن يلاحظوا المزاح المشحون على الهواء والصداقة الودية. المشكلة الوحيدة؟ تزوج كل من Brzezinski و Scarborough عندما التقيا لأول مرة ، مما أدى إلى الكثير من تكهنات حول علاقة عملهم على مر السنين.

عندما أطلق الاثنان عليه أخيرًا يتوقف عن الزواج ( بريجنسكي في عام 2016 و سكاربورو في عام 2013 ) ، افترض الكثير أنهم سيؤكدون علاقتهم علنًا ، ولكن في تطور غريب ، استمر نجوم التلفزيون في الرقص حول وضعهم ، مفضلين أن يلعبوا مع الصحفيين. يمكن القول أن هذا الإصرار على الغموض غير ضروري وغريب ، خاصة وأن علاقة الزوج كانت في الأساس سرًا مفتوحًا في ذلك الوقت.



أكد سكاربورو وبريزينسكي أخيرًا علاقتهما الرومانسية مع مشاركة مفاجئة في مايو 2017 ، مما أدى إلى فاصوليا فانيتي فير في أول مقابلة بينهما كزوجين رسميين. ربطوا العقدة في حفل سري في 24 نوفمبر 2018 في الأرشيف الوطني في واشنطن العاصمة الآن سكاربورو وبريزينسكي متزوجان ، من الإنصاف أن يتساءل بعض المعجبين عن تفاصيل علاقتهم. لماذا انتظروا طويلا لتأكيد علاقتهم الرومانسية؟ هل يحترم سكاربورو حقاً بريجنسكي بشكل احترافي؟ سنجيب على هذه الأسئلة وأكثر أثناء فحص الأشياء الغريبة حول علاقة ميكا بريجنسكي وجو سكاربورو.



حب 'مقلق'؟



Joe Scarborough and Mika Brzezinski صور غيتي

من المعقول أن بعض المشاهدين يريدون أن يعرفوا متى وقع سكاربورو وبريزينسكي في الحب. على الرغم من أن الزوجين لن يحددا موعدًا محددًا ، قال بريجنسكي المخبر ، 'كانت هناك لحظة ، وكانت مقلقة. معقد ومقلق. Eek . من الغريب أن تشير إلى حياتك العاطفية على أنها مثيرة للقلق ، أليس كذلك؟

بالطبع ، من الممكن أن تكون لحظة الآداب بريجنسكي غير مريحة بسبب وضعها الزوجي. خلال المقابلة المذكورة ، أشارت إلى أن 'هذا في الواقع أكثر مما أريد قوله. لدي أناس أهتم بهم من سيقرأون هذا و- ولكن ، نعم. بالتأكيد كانت هناك لحظة أدركت فيها. وكان الأمر صعبًا. الاخبار الجيدة؟ يبدو أن بريجنسكي وسكاربورو قد انتقلا من هناك ماض معقد. كل شيء على ما يرام ينتهي بشكل جيد ، كما يقول المثل.

متى بدأوا بالفعل المواعدة؟



Joe Scarborough and Mika Brzezinski صور غيتي

هناك الكثير من التكهنات حول متى بدأ Brzezinski و Scarborough المواعدة بالفعل. جعل الأمور أكثر تعقيدا؟ من غير الواضح بالضبط متى طلق بريجنسكي وجيم هوفر - وهما زوجان لمدة 23 عامًا -. على الرغم من أن الانقسام قد انخفض في عام 2016 ، إلا أن بيان بريجنسكي حول الانفصال لم يحدد تاريخًا محددًا. تم الانتهاء من طلاق ميكا في العام الماضي. قالت ممثلة MSNBC في بيان يونيو 2016: `` إنها ممتنة حقًا للقيام بذلك وديا وخصوصية ''. الصفحة السادسة . 'لقد كان هذا بالطبع وقتًا مؤلمًا لعائلتها. لذا تركز الآن على ابنتيها المراهقتين ، وعلى الاستمرار في التعافي.




جوستين طويلة رسم باريمور

بعد أن أعلن بريجنسكي عن الطلاق ، ستنتشر الشائعات حول ادعاء شيئا ما مع سكاربورو. في سبتمبر 2016 ، جي كيو ذكرت أنه 'حتى في مجموعة عرضهم الخاص ، يُفترض على نطاق واسع أنهم زوجين. غالبًا ما يتم رصدهم خارج 30 Rock ، ويسافرون معًا في نانتوكيت وفي تشارلستون ، أو يجلسون على طاولات لشخصين على العشاء المريح في مانهاتن. في ديسمبر الماضي ، عندما استضافت سكاربورو حفلة عيد الميلاد للأصدقاء والزملاء في منزله في نيو كنعان ، كان بريجنسكي هو الذي رحب بالضيوف عند الباب. حفلة عيد الميلاد المشتركة المفترض في ديسمبر 2015؟ همم ... هذا التوقيت غريب بعض الشيء.

لعب الزوج خجول لفترة طويلة جدا



Joe Scarborough and Mika Brzezinski صور غيتي

بالنظر إلى الشكوك التي طال أمدها بشأن علاقتهما ، فمن الغريب سكاربورو و Brzezinski لم يدع القط يخرج من الحقيبة في وقت أقرب. وبدلاً من ذلك ، بدا أحيانًا أنها تغذي الشائعات. خذ مقابلة سكاربورو و بريجنسكي مع جي كيو في سبتمبر 2016. عندما سأل المحاور عما إذا كانوا عنصرًا ، أجاب بريجنسكي: `` لا أريد حقًا التحدث عن حياتي الشخصية. أعني ، أعتقد أنه يمكنك فهم ذلك. أضاف سكاربورو بعد ذلك ، 'وكالعادة ، أرجئ إلى ميكا'.


صافي القيمة نيفيل لونجبوتوم

أثارت سكاربورو روايتها الرومانسية مرة أخرى في مقابلة في أبريل 2017 مع مراسل هوليوود ، ساخرًا ، 'لدينا كيمياء طقطقة على الهواء ، وكيمياء طقطقة الهواء أيضًا.' ولكن عندما طلب المحاور من سكاربورو توضيح ، توسط بريجنسكي ، 'هذا جيد'. ثم أضاف سكاربورو: 'أعتقد أن هذا يقولها إلى حد كبير ، أليس كذلك؟' شيش . ربما كان الأمر سيكون أقل ضغطًا على الجميع إذا أصدر هذان البيانان للتو بيانًا من البداية.



ما يفكر به الموظفون حقاً في علاقتهم الرومانسية



Joe Scarborough and Mika Brzezinski صور غيتي

إذا كنت تواعد زميلًا في العمل ، فمن المحتمل أنك تخرج عن طريقك للحفاظ على احترافية الأشياء. يقال أن هذا ليس هو الحال بالنسبة لبرجينسكي وسكاربورو ، الذين يفترض أنهم وضعوا علاقتهم قبل التزامات العمل.

مصادر مرتبطة ب صباح جو تولى الصفحة السادسة في يوليو 2017 للشكوى من الإجازات المتكررة للزوجين ، وهو صداع مستمر لفريق الإنتاج في المعرض. وادعى المطلع: 'جو وميكا بعيدان معًا مرة أخرى'. يتم إنتاج Morning Joe كما لو كانوا في موقعين مختلفين. هم ليسوا! إنهم معا - إنهم دائما معا '. في إحدى الحالات المفترضة ، يُزعم أن الموظفين مكلفون بإنشاء مجموعتين منفصلتين بينما يقضي الزوجان إجازة في لندن معًا ، على الرغم من أنهما 'ياردة' بصرف النظر عن بعضهما البعض. وقال المصدر عن الوضع 'من الصعب للغاية العمل على عرض حيث يوجد بين النجمين علاقة.' إذا كانت هذه الشائعات صحيحة ، يبدو أن هذه طريقة غريبة يتصرف بها المحترفون.

سلوك سكاربورو الوقح على الهواء



Joe Scarborough and Mika Brzezinski إم إس إن بي سي / يوتيوب

بالحديث عن الاحتراف ، هناك سبب للاعتقاد بأن سكاربورو لا يحترم بريجنسكي كزميل في العمل. هل تريد بعض الإثبات؟ نظرة لا أكثر من حلقة فبراير 2018 من صباح جو التي تصدرت عناوين الصحف لسلوك سكاربورو الذي يبدو وقحًا تجاه العاشق. حدث كل ذلك بعد أن قطعت سكاربورو بريجنسكي عندما حاولت إعطاءها أخبارًا وهمية وحملات تضليل ، وهو الأمر الذي أثار غضب أعضاء ضيفها ، المؤرخ ريك بيرلشتاين. قال بيرلشتاين 'جو ، أعتقد أن ميكا كان يحاول أن يقول شيئًا هناك'.

'ريك ، أنا فضولي ، هل خرجت سماعة الأذن الخاصة بك؟' التقط جو ساخرًا في بيرلشتاين. 'ألم تسمعها تقول ذلك من قبل؟ كنت أعلم أنها كانت تحاول أن تقول شيئًا وقالت ذلك ثم تابعت ذلك. ييكيس . إلى الانزعاج الواضح للجنة ، استمر سكاربورو في المزاح حول سماعة الأذن `` المعطلة ''. ليس فقط من غير المريح أن سكاربورو قطع بريجنسكي بادئ ذي بدء ، ولكن من الغريب أيضًا أنه فقد صحته عندما دافع عنها بيرلشتاين. ربما هناك المزيد من القصة هنا ، ولكن سكاربورو يجب أن تفكر في منح بريجنسكي المزيد من الوقت لأنها لأنها صحفي بارع يمكنها أن تمسكها بنفسها.

وصفها بـ 'مخاطيتها' و 'وقحها' على شاشة التلفزيون



Joe Scarborough and Mika Brzezinski إم إس إن بي سي / يوتيوب

تخيل ما ستفعله إذا دعاك شريكك مخاطيًا وقحًا التلفاز . هذا هو المأزق الدقيق الذي وجدته بريجنسكي في أبريل 2017 ، عندما انزعجت سكاربورو لأنها شككت في وجهة نظره بشأن إيفانكا ترامب و جاريد كوشنر لديهم مناصب السلطة في البيت الأبيض. قال سكاربورو إنه على ما يرام مع الوضع ، بالنظر إلى أن 'بطله السياسي' بوبي كينيدي ، عينه النائب العام من قبل شقيقه الأكبر ، الرئيس جون إف كينيدي ، في عام 1961. لم يحب بريجنسكي هذه المقارنة ، قفز: 'إذن أنت تقارن إيفانكا ترامب ببوبي كينيدي؟'

رد عليك سكاربورو بالقول: 'لا يجب أن تكون مخبولًا جدًا ...' 'لا يجب أن تكون وقحًا للغاية ، حقيقة الأمر أنهم ليسوا بوبي كينيدي - كما كنت على وشك القول - لكنك أردت الحصول على تسديدتك الرخيصة حتى تحصل على تسديدتك الرخيصة. لا أنا لا أقول جاريد وإيفانكا بوبي كينيدي. Woah . ما هي الطريقة المؤسفة لعلاج شريكك على الهواء ، أليس كذلك؟

سكاربورو في وقت لاحق غرد اعتذار من نوع ما: أنا: أنا آسف. ميكا [سحب السن من قبضتها]: لا تتعرق.


زوج جنيفر اسبوزيتو

المزاح على الهواء قليلاً ... محرج



Joe Scarborough and Mika Brzezinski صور غيتي

عندما لا يقاتل بريجنسكي وسكاربورو على الهواء ، فإنهما يغازلان العاصفة. مثال على ذلك: خلال حلقة فبراير 2018 ، ألقى سكاربورو نكات غير مريحة حول علاقة الزوج أثناء حمل ذراع بريجنسكي. 'لقد تجاوزنا للتو خطًا ،' سكاربورو قال إلى بريجنسكي. 'لم نقم بذلك منذ أن انخرطنا. رأى الجميع تقبيل أجدادك ونحن نفهم أننا كبار السن. لا أحد يريد أن يرى ذلك.'

عندما احتج بريجنسكي بغرابة على تقدم سكاربورو ، واصل المضايقة. أه هل هذا الخطاب مناسب لعرض الصباح السياسي؟ لسنا متأكدين للغاية ، ولكن إذا سألت بعض المعجبين ، فإن الإجابة هي لا . 'احصل على غرفة رائعة' ، أحد المشاهدين غرد . آخر قال : 'أعتقد أنني ذاهب للقذف الآن.'

وضعهم المعيشي الغريب قبل المشاركة



Joe Scarborough and Mika Brzezinski صور غيتي

في هذه الأيام ، من الشائع جدًا أن يعيش الأزواج معًا قبل الانخراط ، لكن سكاربورو وبريزينسكي لم يفعلوا شيئًا من هذا القبيل ، وقد تفاجئك الأسباب. يُفترض أن الموقف يتلخص في لعبة حيواناتهم ومواعيدهم المزدحمة. `` يقول الزوجان إنهما يتنافسان الآن كثيرًا ، ويتسائلان عن كيفية مزج أسرهم ، حيث سيجدون مساحة لثلاثة كلاب وثلاثة قطط وأرانب ودجاج. فانيتي فير . (أليس هذا من أجل المساعدين؟)

بصرف النظر عن الأعذار الغريبة ، تبدو علاقة الزوج على أرض صلبة بغض النظر عن مكان إقامة هذين الاثنين. 'لست متأكدا من أين نبدأ والغايات الأخرى. وقال بريجنسكي: 'نحن متصلون حقًا' المخبر . اوه .

عرض الرئيس دونالد ترامب أن يفعل ماذا؟



President Donald Trump صور غيتي

أصبحت علاقة سكاربورو وبريجينسكي أكثر تميزًا عندما عرض الرئيس دونالد ترامب الزواج في الزوجين في يناير 2017. أغرب؟ عرض صهر ترامب ، جاريد كوشنر ، أن يقوم بالعمل أولاً. لا يمكنك أن تختلق هذه الأشياء ، أيها الناس.

انخفض الغرابة خلال زيارة سكاربورو و Brzezinski ل البيت الابيض للتحدث مع ترامب عن رئاسته ، لكن القائد العام كان لديه موضوع آخر في الاعتبار - خطط زفاف سكاربورو و بريجنسكي. اقترح ترامب أن يتم ربط الاثنين في البيت الأبيض أو فندقه الشهير Mar-A-Lago. 'حينها قاطع جاريد [كوشنر] وقال: مهلا ، أتعلم؟ لقد حصلت على رخصتي. قال سكاربورو: `` يمكنني الزواج منك '' فانيتي فير . رد ترامب ، الذي يفترض أنه غاضب من هذا الاقتراح ، بالرد: لماذا تتزوجهم؟ يمكن أن تجعلهم يتزوجهم رئيس الولايات المتحدة.


ممثلين ولدوا أغنياء

باعتبار ال حالة سيئة لعلاقة ترامب مع الزوجين هذه الأيام ، نحن مرتاحون لهذا الخيال لم يتحقق أبداً.

كان موقع زفافهما خارج عن المألوف



Joe Scarborough and Mika Brzezinski صور غيتي

حيث تختار الزواج يمكن أن تقول الكثير عن علاقتك ، ولهذا السبب فوجئنا قليلاً سكاربورو و Brzezinski قرروا الزواج في الأرشيف الوطني في واشنطن العاصمة ، هذا صحيح ، كان الزوجان يتبادلان الوعود - التي انتظرها سنوات لنقولها - في 24 نوفمبر 2018 أمام الدستور ، وإعلان الاستقلال ، وشرعة الحقوق. وقال بريجنسكي: 'من المنطقي الآن أكثر من أي وقت مضى ، بالنظر إلى ما نمثله كزوجين ، وما نقوم به من أجل العيش ، وما يقلقنا كدولة'. فانيتي فير . اعترف سكاربورو أنه لم يكن لديه الكثير من الخيارات في هذا الأمر: `` كنت حقًا مخطط حفلات زفاف ميكا. فعلت ما قالت لي أن أفعله.

على الرغم من أننا نفهم المنطق الكامن وراء المكان (كلاهما أثقل ثقل سياسي ، بعد كل شيء) ، إلا أنه يبدو قليلاً على الأنف. ومع ذلك ، لم يكن حفل زفافنا ، ومن الواضح أن هذين الاثنين يواصلان اتخاذ القرارات التي تناسبهما بشكل أفضل - حتى إذا كانت هذه الاختيارات تتعارض مع التقاليد وتثير الشائعات. نرسل تمنياتنا الطيبة للزوجين السعداء ونتمنى لهما اتحادًا طويلًا ومزدهرًا.

شارك: