أشياء لا تعرفها عن زواج روبرت داوني جونيور



Robert Downey Jr., Susan Downey صور غيتي بواسطة ديان جباور /24 ديسمبر 2018 3:39 م بتوقيت شرق الولايات المتحدة/محدث: 23 فبراير 2020 9:52 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة

نجم سينمائي روبرت داوني جونيور. وزوجته المنتجة في هوليوود ، سوزان داوني (ني ليفين) ، هي واحدة من الأزواج الأطول عمرًا في هوليوود. مع مهنة تمتد ما يقرب من خمسة عقود ، فإن رجل حديدي عزز الممثل مكانه في تاريخ ثقافة البوب ​​من خلال المنعطفات الشهيرة له تشارلي شابلن في عام 1992 شابلن توني ستارك في الكون الأعجوبة السينمائية وشارلوك هولمز في ثلاثية فيلم جاي ريتشي. وفي الوقت نفسه ، تباهت السيدة مهنة مثيرة للإعجاب على حد سواء من تلقاء نفسها وراء الكواليس ، كنائب الرئيس التنفيذي السابق للإنتاج في سيلفر بيكتشرز والمؤسس المشارك لفريق داوني.

منذ البداية اجتماع على المجموعة من جوثيكا في عام 2003 ، المنتقمون: لعبة النهاية استمرت شركة star and film exec في السيطرة على صناعة الترفيه ويبدو أنها تشارك علاقة مثالية مع الحذاء. ولكن كم أنت هل حقا تعرف عن هذا الاقتران المشاهير المشاهير؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد من الحقائق المثيرة للاهتمام حول زواج روبرت داوني جونيور وسوزان داوني.

طلقة ثالثة على الحب



Robert Downey Jr. صور غيتي

عندما التقى روبرت داوني جونيور وسوزان داوني لأول مرة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، حصل الممثل على طلقة ثالثة في الحب. في ذلك الوقت ، كان في وسط طلاق زوجته الأولى ، الممثلة الفنانة ديبورا فالكونر ، وفقًا لما ذكرته مراسل هوليوود . الزوجان السابقان ، اللذان ربطا العقدة بعد 42 يومًا فقط في عام 1992 ، انفصلوا رسميًا في عام 2001 بسبب تعاطي المخدرات للممثل والوقت اللاحق في السجن. أنهوا طلاقهم في عام 2004.



قبل ذلك ، فإن شيرلوك ارتبط نجم عاطفيا مع الجنس والمدينة سارة جيسيكا باركر بين عامي 1984 و 1991 عرض هوارد ستيرن في عام 2016 ، أطلق هذان الإثنان أيضًا على الاستقالة بسبب معركته الطويلة مع المخدرات إدمان (عبر ترفيه الليلة ). 'لقد كنا في علاقة محافظة للغاية فيما يتعلق بحقيقة أنها كانت طبيعية وكنت خارج عقلي' ، اعترف في صدمة الصدمة. 'فعلت أفضل ما أستطيع.' من جانبها ، أخبرت باركر فيما بعد اشخاص مجلة ، 'كان هناك قدر كبير من الوقت الذي يقضيه للتأكد من أنه بخير. في مرحلة معينة ، أتيحت لي الشجاعة لأقول ، 'سأذهب بعيدًا وسأصلي فقط ألا تموت.'

تتحرك بوتيرة مختلفة



Robert Downey Jr., Susan Downey صور غيتي

بينما تم ضرب روبرت داوني جونيور على الفور مع سوزان ليفين ، واحدة جوثيكا انتقل المنتج بوتيرة مختلفة قليلاً. وقالت: 'اعتقدت أنه ممثل رائع ، لكنه لم يتجاوز ذلك' هاربر بازار في عام 2009 ، مشيرة إلى أنه مع وجود ثماني سنوات بينهما ، 'رأيته أشبه بالأستاذ أو الأخ الأكبر لشخص ما.' كما اعتقدت أن زوجها المستقبلي كان `` غريبًا '' واعترفت بأنها لا ترى مستقبلًا في التورط الرومانسي مع ممثل. ومع ذلك ، بدأت سوزان لديها أفكار ثانية طوال التصوير. بعد أن طلب روبرت منها الخروج للمرة الثالثة ، قالت نعم ، ولم يمض وقت طويل قبل أن تكون طيور الحب هذه على نفس الصفحة.


زوجة ثور في الحياة الحقيقية

قال روبرت: 'إنها الصفقة الحقيقية ، وأشعر أنها أفضل صديق لي' عرض أوبرا وينفري في عام 2004. 'ويفاجئني فقط مدى قدرتها وعملها في الحياة.' من ناحية أخرى ، قالت سوزان هاربر بازار ، 'إنه مزيج مذهل من السمات المتناقضة التي لا تشعر بالملل أبدًا. إنه غريب الأطوار تمامًا ولكنه قائم على الأرض. إنه شخص عاش الكثير من الحياة ولكن لديه نوع بيتر بان تقريبًا من النوع الذي لا يكبر أبدًا.

جذب الأضداد



Robert Downey Jr., Susan Downey صور غيتي

في وقت لقاءهما اللطيف ، لم يكن من الممكن أن يكون هناك شيء مشترك بين روبرت داوني جونيور وسوزان داوني. نشأ الممثل الذي كان مضطربًا في ذلك الوقت في مركز المشهد الطليعي في السبعينيات مع والد صانع أفلام وأم كاتبة وممثلة. بعد ترك المدرسة الثانوية ليصبح الممثل الذي حقق إشادة نقدية بينما يكافح بشكل سيء مع المخدرات إدمان وقضاء الوقت فيه السجن . من ناحيتها ، عاشت المنتج الناشئ حياة أكثر تنظيماً. نشأت في ضواحي شيكاغو ، وكانت طالبة متفوقة في مدرستها الثانوية ، ولم تشارك أبدًا ، ودرست إنتاج الأفلام في جامعة جنوب كاليفورنيا (عبر هاربر بازار ).


خدعت كاري هارت على اللون الوردي

ومع ذلك ، كما يقول المثل القديم ، تجذب الأضداد - وفي حالة داونيز ، يوازنون بعضهم البعض. وقالت سوزان: '[روبرت] يقول دائمًا أننا أصبحنا هذا الشيء الثالث عندما التقينا - وهو أمر لم يكن من الممكن لأي منا أن يصبح بمفردنا'. هاربر بازار . 'وأعتقد أن هذا صحيح.'

إنذار رصين



Robert Downey Jr., Susan Downey صور غيتي

خلال حياتهم جوثيكا تبادل لاطلاق النار ، لم يعترف سوزان داوني مدى صراع روبرت داوني جونيور سيئة السمعة مع إدمان المخدرات. في حين أن الممثل كان نظيفًا وواقعيًا في ذلك الوقت ، إلا أنه لسوء الحظ انتكس وكشف ما يسميه جانبه `` Darth Vader ''. قال المنتج: 'التقيت دارث فيدر لمدة دقيقة تقريبًا بعد لف الفيلم مباشرة' هاربر بازار . 'وقلت على الفور ،' هذا لن يعمل '. لقد أوضحت أنه للبقاء معي ، لا يمكن أن يحدث شيء.

تم تلقي هذا الإنذار الرصين بسرعة. في يوليو 2003 ، توقف روبرت بشكل مشهور للاستيلاء على لدغة في برغر كينغ على طريق ساحل المحيط الهادي السريع ، قبل أن يرمي مخدراته في المحيط ، كما ذكرت اوقات نيويورك . وقالت سوزان 'أعتقد أنه رأى ما لدينا' هاربر بازار. 'كان هناك شيء سحري ، شيء لم نتمكن من وضع إصبعنا عليه.' وفي الوقت نفسه ، فإن المنتقمون النجمة ، التي غالبًا ما تُنسب زوجته لمساعدته على التخلص من هذه العادة أخيرًا ، لاحظت: `` أعتقد أن الطريقة الوحيدة لتفسير ذلك هي أنني أصبحت أكثر شبها بها. ما زلت أحاول معرفة ما حدث.

لقد وجدوا ما لم يبحثوا عنه



Robert Downey Jr., Susan Downey صور غيتي

عندما دخل روبرت وسوزان داوني الإنتاج جوثيكا ، لم يكن أي منهما يتوقع بالضرورة العثور على الحب وشريكًا مدى الحياة. 'عندما اعتدت أن أسمع ، مثل ،' إنها الذكرى السنوية رقم 175 لوالدي ، 'كنت أفكر ،' لا. لا استطيع. أخبرني بطل لعبة Marvel أنه لا يمكنني ذلك هاربر بازار . 'كنت أحتقر قليلاً للشراكة ، واعتقدت أنني قد قطعت طريقي في الاتجاه الآخر'. ومع ذلك ، كما لاحظ روبرت ، 'مهما كنت جائعًا عندما التقيت بسوزان ، لم أكن أعرف مدى إرضاء ما سأحصل عليه.'

في حين أن الممثل كان محترقًا إلى حد كبير من فكرة الزواج وسط طلاقه من فالكونر ، كانت زوجته المستقبلية تركز بشدة على مهنتها المزدهرة كمنتج سينمائي لدرجة أن العلاقات لم تكن حتى على رادارها. وقالت سوزان للمجلة 'لم أكن أبدا فتاة فكرت في الزواج'. 'أن تكون في علاقة لم تكن أولويتي'.

رومانسية زوبعة



Robert Downey Jr., Susan Downey

بعد ستة أشهر فقط من المواعدة ، اقترح روبرت داوني جونيور على سوزان داوني في نوفمبر 2003 ، وفقًا لما أوردته مراسل هوليوود . قدم زوجته الآن مع خاتم خطوبة أفريقي رائع من الماس والماس في عيد ميلادها الثلاثين ، وتمتم الممثل بعصبية ، `` كنت أتساءل عما إذا كنت ربما تريد أن تكون زوجتي يومًا ما؟ '' (عبر عرض أوبرا وينفري ) - وبطبيعة الحال ، قالت 'على الفور' نعم!


أوين ويلسون للخدمة العسكرية

وقالت العروس لاحقًا: 'أكثر من أي شيء ، لم أشك في ذلك أبدًا' هاربر بازار . 'كان هناك شيء في حدسي يعرف بسرعة كبيرة. عرفت ثلاثة أشهر في أن هذا كان هو. ومع ذلك ، أصر المنتج المنطقي على المشاركة الطويلة ، مضيفًا ، 'أعتقد أن هناك شيء ما يتعلق بالجري نحو ما يخيفك'. مشيرة إلى زوجها الشهير القضايا السابقة قالت سوزان: 'ليس لدي تاريخ في اتخاذ خيارات سيئة ... وكذلك ، الشخص الذي التقيت به لم يكن ذلك الشخص. لقد كان نظيفًا ورصينًا - محترفًا تمامًا عندما كان يعمل ، وبعد ذلك ، في ساعات الراحة ، كان مجرد رجل مرح. بالنسبة الى اشخاص مجلة ، تزوج الزوجان السعيدان في حفل مرصع بالنجوم أقيم في لونغ آيلاند ، نيويورك في أغسطس 2005 ... والباقي ، كما يقولون ، هو التاريخ.

عائلتهم الممزوجة



Robert Downey Jr., Susan Downey صور غيتي

في حين أن بعض العائلات الممزوجة قد تكافح من أجل التوافق ، يبدو أن عائلة داوني هي عشيرة سعيدة وممتدة. قالت سوزان داوني ، زوجة الأب لابن روبرت داوني جونيور ، إنديو ، من زواجه السابق من فالكونر (عبر هاربر بازار ). 'ولكن ، مثل أي شيء ، كان توجهي هو أن أكون صريحًا بشأن ذلك وألا أحاول فرض أي شيء - وليس التصرف وكأننا عائلة كبيرة على الفور.' وأضافت ، 'ما يأتي من ذلك هو علاقة رائعة حقًا مع Indio ، لأنني لم أحاول أن أجعلها شيئًا لم يكن ... حتى يوم واحد ، كان كذلك.'

الزوجان أيضا والدان لطفلين ، ابنهما إكستون إلياس (ولد في 2012) وابنته أفري رويل (ولد في 2014). أثناء الانفتاح على الأبوة إضافي في عام 2014 ، قال روبرت ، 'من الرائع دائمًا أن تكون أبًا ، بغض النظر ... أينما كنت أو ماذا يحدث. ولكن من الجيد أن تكون قادرًا حقًا على الظهور. لأن الحياة الآن ... أنا إما أعمل أو أعمل مع [أطفالي]. '

فريق داوني



Robert Downey Jr., Susan Downey صور غيتي

في وقت مبكر من علاقتهما ، غالبًا ما وجد روبرت وسوزان داوني وقتهما معًا في طريق المشاريع المختلفة. وفقًا لقاعدة مدتها أسبوعان أنشأها الزوجان لم تفعل شيئًا صغيرًا لمنعهما من فقد بعضهما البعض ، قرروا مزج الزواج مع العمل رسميًا ، وفقًا لـ مراسل هوليوود . في عام 2010 ، أطلق Downeys شركة إنتاج خاصة بهم ، تم تسميتها بشكل مناسب فريق داوني . وقالت سوزان للنشر عام 2014: 'أعتقد أن عملنا وعلاقتنا الشخصية ، كلها مترابطة ، ولهذا السبب دخلنا في العمل معًا. لأن ما نقوم به يستغرق الكثير من وقتنا وطاقتنا'. في غضون ذلك ، قال روبرت ، 'إنه يأخذك أيضًا من عنصرك معًا ، وهو أمر ، كما أعتقد ، جيد أيضًا لأي علاقة'.


نيكي بلونسكي

في وقت كتابة هذه السطور ، كان لدى فريق داوني أعلن أكثر من 20 مشروعًا قادمًا. بعد العرض الأول مع القاضي في عام 2014 ، تتطلع شركة الإنتاج الخاصة بهم إلى الإصدار شيرلوك هولمز 3 و رحلة الدكتور دوليتل في عام 2020.

منزل متحرك



Robert Downey Jr., Susan Downey صور غيتي

عند الخروج من المدينة للتصوير الطويل ، من المفهوم أن روبرت داوني جونيور ليس كبيرًا في فكرة ترك أحبائه وراءهم في ماليبو ، كاليفورنيا ، لذلك أثناء تصوير عام 2016 كابتن أمريكا: الحرب الأهلية جنبا إلى جنب كريس إيفانز في أتلانتا ، جورجيا ، قام النجم السينمائي بشحن محتويات منزل الساحل الغربي للزوجين المتزوجين إلى منزل مستأجر في أثينا في الجنوب. وقال فيما بعد مازحا: 'لم أفعل شيئا ، الشركة المتحركة فعلت' جيمي كيميل لايف ، قبل أن أشرح ، 'لئلا يُنظر إلي على أنني شخص متورط ذاتيًا ومتعثرًا ،' لقد حصل على كل شيء ': أنت تعلم أنك بعيدًا عن المنزل لفترة طويلة. وهكذا ، فكرنا ... نحضر القطط والأطفال و ... في الواقع ، لنجلب المنزل.

بحسب مصدر استشهد به لنا أسبوعيا نقل مؤقتا المنزل - حرفيا - أصبح الاتجاه السائد لداونيز. وزعم المطلع: 'كلما استأجر مكانًا ، كان لديه نفس الأثاث المُرسَل ، لذلك هناك تناسق من الإيجار إلى الإيجار'. 'يفعل ذلك من أجل الشعور بالراحة.'

سياسة 'المرور الحر' الخاصة بهم



Robert Downey Jr., Susan Downey, Gwyneth Paltrow صور غيتي

إذا كانت هناك جائزة لمعظم Chill Spouse في هوليوود ، فستفوز سوزان داوني بها على الأرجح. وفقًا لـ Downeys ، لا تمانع منتجة الفيلم في رؤية الرجل الرائد في حياتها يشارك قبلة مع الممثلات على الشاشة الكبيرة. وقالت 'من الغريب أنه لا يوجد شيء غريب في ذلك' هاربر بازار ، مشيراً بشكل خاص إلى أنها ليست قضية كاملة عندما يتعلق الأمر بال غوينيث بالترو ، الذي لعب منذ فترة طويلة Pepper Potts لروبرت داوني جونيور توني ستارك في الكون الأعجوبة السينمائية . 'غوينيث مضحكة للغاية لأن لديها كيمياء رائعة على الشاشة ، ولكن بعد ذلك ، ستبدو مثل ،' آه ، إنها مثل تقبيل أخي. '

حتى أن روبرت ذهب إلى حد استدعاء بالترو 'مروره المجاني' أثناء ظهوره في عرض هوارد ستيرن في عام 2016 ، ساخرًا ، 'يجب أن أعيدها إلى أفلام [Marvel] حتى أتمكن من الخروج معها على الشاشة مرة أخرى!' (عبر E! أخبار ). وقال روبرت للمضيف عندما سئلت عما إذا كانت سوزان تغار من أي وقت مضى هوارد ستيرن ، 'يمكنها أن تهتم أقل!' ومع ذلك ، بعد أن أضاف بسرعة أنه من خلال 'المرور المجاني' ، كان يعني فقط 'إذا بدأنا في اتخاذ إجراء' ، أوضح نجم Marvel ، 'أنا للغاية زواج سعيد.'

سر نجاحها



Robert Downey Jr., Susan Downey صور غيتي

في حين يبدو أن Downeys قد استغلوا ما يلزم للحفاظ على علاقة سعيدة وناجحة ، قد لا يكون سرهم بالضبط ما تتوقعه. وقال روبرت داوني جونيور 'هذا أحد مفاتيح علاقتنا' اشخاص مجلة في عام 2014. 'أنا نظيف للغاية يمكنك أن تأكل مني. أعتقد أن النساء يقدرن ذلك. جيد النظافة الشخصية إذا وضعنا العادات جانبًا ، يجب أن يكون هناك المزيد من العمل لجعل هذا الزواج طويل الأمد يعمل ، خاصة عندما يتعلق الأمر بموازنة حياتهم الرومانسية مع العمل ، أليس كذلك؟

وفقًا لسوزان ، يعد الحصول على بعض الوقت لي أمرًا أساسيًا في أي علاقة. كما أوضحت للمنشور ، 'سواء كنت تعمل معًا طوال الوقت أم لا ، يجب عليك دائمًا إعطاء بعضكما البعض مساحة وقراءتها.' أثناء احتضان زوجته المنتجة في العرض الأول على السجادة الحمراء لفيلمهم القاضي وأضاف روبرت: 'هناك دائمًا شيء من الحب والاحترام. إنه عمل ، لكنه لطيف للغاية.

أهداف العلاقة



Robert Downey Jr., Susan Downey صور غيتي

يبدو أن روبرت داوني جونيور وسوزان داوني يبدوان منغمسين في الحب ويتطابقان تمامًا كما كانا عندما انخرطا لأول مرة في عام 2003. سواء كانا يتعاونان في ضرب شباك التذاكر التالي ، فقد تمكنا من عقد اليدين في ليالي التاريخ (عبر بريد يومي ) ، أو مشاركة نظرة من الداخل على حياتهم المنزلية المعماري هضم ، من المعروف أن طيور الحب هذه تظهر أهداف علاقة كاملة.


ارتفاع ليزلي جونز

كتب روبرت قائلاً: '10 مثالي' انستغرام في عام 2015 ، تعليقًا على لقطة لطيفة للزوجين السعيدين بمناسبة ذكرى زواجهما. 'ذكرى سعيدة ، السيدة داوني.' سريعًا إلى الأمام ثلاث سنوات ، نشر الممثل صورة سخيفة للزوج المضرب ضرب مماثل رجل حديدي تشكل على تويتر ، والكتابة ، 'نصيحة احترافية: تزوج من معجبي الأعجوبة.'

من جانبها ، قالت سوزان سابقا هاربر بازار ، 'لأي سبب كان ، عندما اجتمعنا ، كان هناك شعور بالأمل والإثارة والإمكانية. إذا لم يكن هناك هوليوود ، ولا فيلم تالٍ ، ولا صفقة في وارنر براذرز ، ولا مكان في ماليبو أو البندقية ، سأظل سعيدًا حقًا. لا يمكننا حتى التعامل مع مدى حلاوة هذين - يمكنك؟