تعويض لعلامة البروج
المشاهير C المشاهير

اكتشف التوافق بواسطة علامة زودياك

الحقيقة حول Chrishell Stause و Gleb Savchenko Cheating Drama



كريشل ستوز وجليب سافتشينكو جون شيرر ، بول أرتشوليتا / جيتي إيماجيس

يبدو أن جليب سافتشينكو وزوجته إيلينا سامودانوفا سيحتفظان بآخر رقصتهما في قاعة المحكمة. الثنائي الراقص المحترف أعلنوا أنهم يدعون الإقلاع عن التدخين بعد أكثر من عقد من الزواج. شاركت Samodanova صورة لها و الرقص مع النجوم راقصة محترفة على قصة Instagram الخاصة بها مع تسمية توضيحية تقول ، 'بعد 14 عامًا من الزواج مع أعمق حزني ، فإن طريقنا يقترب من النهاية' (عبر اشخاص ). ال لذا تعتقد أنك تستطيع الرقص قام مصمم الرقصات لاحقًا بمشاركة ملف اقتباس غامض على صفحتها على Instagram ، التي تقول ، 'أنا لا أكرهك ، أنا محبط فقط لأنك تحولت إلى كل ما قلته لن تكون أبدًا'.



كما أكد سافتشينكو نهاية زواجهما في منشوره الخاص على إنستغرام. شارك أ صورة عائلية يضم Samodanova وابنتيهما ، أوليفيا وزلاتا. تقول التسمية التوضيحية ، 'بقلب حزين أقول لك أنا وزوجتي نفترق بعد 14 عامًا من الزواج. ما زلنا نعتزم مشاركة الأبوين لأطفالنا الرائعين معًا الذين نحبه كثيرًا ، وسنسعى جاهدين للاستمرار في أن نكون أفضل آباء يمكننا توفيره لهم. وأضاف سافتشينكو ، 'نطلب منك احترام حاجة عائلتنا للخصوصية والشفاء خلال هذا الوقت.'



من الواضح أن أتباعه فاتتهم مذكرة الخصوصية. يتساءل المعجبون عما إذا كانت علاقة Savchenko بـ الرقص مع النجوم الشريك Chrishell Stause هو سبب انقسامهم. تابع القراءة لمعرفة ما قاله ستوز عن انقسام سافتشينكو.

ينفي Chrishell Stause وجود علاقة غرامية مع Gleb Savchenko



جليب سافتشينكو وكريشيل ستوز ريتش فيوري ، بول أرتشوليتا / جيتي إيماجيس

كما يقول المثل القديم ، 'رقصة التانغو تتطلب شخصين.' ومع ذلك ، فإن Chrishell Stause تضع الأمور في نصابها الصحيح بحيث لا علاقة لها بـ 'أي شيء' الرقص مع النجوم انفصال الشريك جليب سافتشينكو عن إيلينا سامودانوفا.

ال بيع الغروب شاركت النجمة - التي كانت في منتصف طلاقها من الممثل جاستن هارتلي - حزنها على انفصالهما على Instagram Stories: `` من المؤسف أن هذا تسبب في انتشار شائعات حول حياتي الشخصية. بعد أن مررت بنفسي بانقسام عام ، لا أتمنى هذا على أي شخص. وأضافت: 'كما يمكنك أن تتخيل ، فإن ساعات التدريب التي لا حصر لها ، وبروفات الرقص خلقت صداقة داعمة قوية ، ولكن ليس أكثر من ذلك. لا أتمنى شيئًا سوى الأفضل لكل من جليب وإيلينا خلال هذا الوقت المؤسف '(عبر اشخاص ).

أشاد ستوز لها الرقص مع النجوم شريك في مقابلة في سبتمبر 2020 مع اشخاص ، واصفا إياه بأنه 'الأفضل على الإطلاق'. قال ستوز للنشر ، 'أشعر أنني مرتبط بالشخص المثالي الذي أعلم أنني سأحصل على أفضل ما يمكنني الحصول عليه معه ، لأننا نمتلك مثل هذه الكيمياء والرابطة ، وأشعر بأنني أنا أثق به حقًا.



قالت مصادر متعددة ه! أخبار أن Stause و Savchenko لديهما 'كيمياء عظيمة' ، لكن لم يكن بينهما أكثر من مجرد صداقة. قال أحد المطلعين ، 'Gleb و Chrishell لا يتواعدان ولم يكن Chrishell هو سبب الانقسام. كان جليب وإيلينا سينفصلان قبل الموسم ولم يتماشيا مع ذلك. يبدو أن Savchenko و Samodanova كانا متجهين للانفصال قبل وقت طويل من وصول Stause إلى مكان الحادث.

شارك: