الحقيقة التي لا توصف هايدي كلوم



Heidi Klum فرانسوا دوراند / جيتي إيماجيس بواسطة ايمي ماكلدين /5 أغسطس 2019 5:31 م بتوقيت شرق الولايات المتحدة

جعلت هايدي كلوم اسمًا لنفسها في جميع أنحاء العالم كمضيفة لها مشروع الهرب والقاضي على مواهب امريكية . ولكن ، بالطبع ، كانت حياتها المهنية باعتبارها نموذج الذي دفعها لأول مرة إلى دائرة الضوء. أثناء الانفتاح على تربيتها فوربس في عام 2012 ، كشفت المواهب المتعددة الألمانية المولد ، 'لم نكن فقراء ، ولكن لم يكن لدينا الكثير من الأشياء.' ومع ذلك ، تغير كل ذلك عندما دخل كلوم البالغ من العمر 18 عامًا تلفزيون مسابقة النمذجة في عام 1992. تنافست ضد 30،000 متسابقين آخرين ، تولى كلوم التاج ، وفاز بعقد النمذجة بقيمة 300،000 دولار ، واستقر في النهاية في مدينة نيويورك. بعد التوسل بوكير لها للحصول على اختبار لها سر فيكتوريا ، ستعمل Klum مع العلامة التجارية الشهيرة من 1997 إلى 2010.

في حين أن نجاح كلوم في النمذجة والأدوار التلفزيونية اللاحقة موثقة جيدًا ، فهناك الكثير من الأشياء التي تثيرها هذه النجمة. من زيجاتها الثلاثة وسحر الحظ غير المتوقع إلى كيفية تعاملها مع الكارهين الرئيس دونالد ترامب ، جعلت حس كلوم من الفكاهة والشخصية المدهشة المفضلة لدى الجمهور بين عامة الناس. دعونا نلقي نظرة على بعض الحقائق الأقل شهرة والحكايات المثيرة حول حياة هايدي كلوم.

هايدي كلوم: مرة ، مرتين ، ثلاث مرات زوجة



Heidi Klum, Tom Kaulitz هي تحصل على صور / صور غيتي

يبدو أن هايدي كلوم تحب حقا أن تكون في الحب. في يوليو 2019 ، الصفحة السادسة ذكرت أن كلوم البالغ من العمر 46 عامًا ربط العقدة سرا مع الموسيقار توم كاوليتز البالغ من العمر 29 عامًا في فبراير. بعد أن أعلنت عن خطوبتها في السابق انستغرام في ليلة عيد الميلاد لعام 2018 ، احتفل الزوجان في وقت لاحق بزواجهما مع أحبائهم في الحفل الثاني ، التي عقدت في كابري ، إيطاليا في أوائل أغسطس 2019. ومع ذلك ، لم يكن زواج كلوم من الروك كاوليتز هو الأول لها ، حيث تم ربط النموذج مرتين من قبل.



تزوج كلوم لأول مرة مصفف شعر المشاهير ريك بيبين في عام 1997 ، بعد أن اقترح في الجزء العلوي من مبنى امباير ستيت (عبر اشخاص ). عندما انفصل الزوجان السابقان في عام 2002 ، أخبر مندوب كلوم ببساطة مرحبا! مجلة ، 'الانقسام متبادل وودي'. بعد ثلاث سنوات ، السابق مشروع الهرب تعادل المضيف عقدة مع ختم المغني . يشارك exes أربعة أطفال ، واحد منهم - ابنة ليني - صانع ضربات 'Kiss from a Rose' تم تبنيه من إحدى علاقات Klum السابقة (ولكن المزيد عن هذا أدناه). خلافا لغيرها انفصال المشاهير ، ظل كلوم وسيل لحسن الحظ على علاقة جيدة منذ ذلك الحين يعلنون انفصالهم في عام 2012 و إنهاء طلاقهم بعد سنتين. قال كلوم في عام 2015 ترفيه الليلة ، 'المشاركة في الأبوة أمر مهم للغاية وهو رجل عظيم'.

دائمًا ما يأتي أولاد كلوموس الأربعة في Klum



Heidi Klum باسكال لو سيغريتين / جيتي إيماجيس

عندما التقت هايدي كلوم بزوجها السابق سيل ، كانت بالفعل كذلك حامل مع طفلها الأول. E! أخبار تقارير أنها أنجبت ابنة ليني ، التي تم تصورها خلال علاقة النموذج السابقة مع رجل الأعمال الإيطالي فلافيو برياتور في عام 2004. رحبت كلوم بعد ذلك بثلاثة أطفال آخرين خلال زواجها من سيل: نجل هنري في 2005، نجل يوهان في عام 2008 ، و ابنة لو في عام 2009.

ليس من المستغرب أن أطفال كلوم الأربعة هم على رأس أولوياتها. وقالت: 'تم تصوير أطفالي منذ يوم ولادتهم' الأوقات في عام 2015 ، موضحة أنها 'مصدر قلق' عندما يتعلق الأمر بالأطفال ، خاصة عندما يتبعهم المصورون. وهذا يعني أيضًا أن الزوج الثالث توم كاوليتز كان يجب الموافقة عليه من قبل طفل قبل طرح السؤال. ونقل مصدر عن: 'لقد ذهبوا إلى المكسيك قبل خطوبتهم ، حول عيد الشكر ، وذلك عندما بدأ الحديث مع الأطفال عن خططه في السر وكان من الصعب عليهم ألا يخبروا أي شخص'. اشخاص ادعى في يناير 2019. `` كانوا متحمسين وسعداء لأمهم. '' تابع المطلع ، 'ذهب توم إلى الأطفال وطلب يد هيدي في الزواج وقالوا' نعم '.


أعلى دعم للطفل

ارفع يدك إذا كنت تعتقد أن هذا يتجاوز رائعتين.

يحب والد هايدي كلوم إنشاء مقاطع فيديو منزلية



Heidi Klum, Günther Klum أود أندرسن / جيتي إيماجيس

أثناء التحدث مع الأوقات في عام 2015 ، كشفت هايدي كلوم عن شيء مدهش للغاية: والد مصمم الأزياء ، غونتر ، لم يكن حاضراً فقط من أجل ولادة جميع أطفالها الأربعة ، لكنه صورهم أيضًا. وقالت للنشر: 'أريد أن يكون لدي فيلم لأطفالي'. 'إذا كانوا لا يريدون رؤيتها ، يمكننا التخلص منها'. وحول سبب تحمل والدها مسؤولية تصوير الولادات ، أوضحت كلوم ، 'أردت الختم بجانبي ، وليس التصوير. ولا أريد توظيف شخص لا أعرفه. مثل ، 'مرحبًا ، هل يمكنك تصوير ذلك؟'

إذا كان هناك شخص غريبًا على هذه الفكرة ، فقد قال كلوم: `` لم يكن لدي مشكلة مع والدي يفعل ذلك على الإطلاق. أنا ابنه. أنه صنعني! حتى يتمكن من المشاهدة لي ولادة الأطفال. بالنسبة لي ، هذا طبيعي تمامًا '. في الواقع ، كلوم مرتاحة للغاية مع والديها لدرجة أنها لا تخشى القليل من العري ، كما أخبرت من قبل تاتلر (عبر بريد يومي ) ، 'لقد نشأت في عائلة سهلة للغاية حيث كان والداي عريانًا دائمًا.' ومع ذلك ، استمرت في التوضيح ، 'ليس الأمر وكأننا من الهبيين ونحن نركض عاريًا.' لا يمكننا أن نتخيل أن نطلب من والدينا تصويرنا أثناء الولادة ، ولكن لكل منا.

سحر كلوم المحظوظ هو كيس من الأسنان؟



Heidi Klum فريدريك م.براون / جيتي إيماجيس

إذا كنت تعتقد أن العري غير الرسمي حول العائلة كان كثيرًا ، فإن سحر الحظ الجيد لـ Heidi Klum قد يفزعك قليلاً. خلال مقابلة عام 2003 مع انترتينمنت ويكلي وسُئلت كلوم عن الشائعات بأنها تحمل حقيبة طفلها أسنان حولها. مشيرة إلى أنها لا 'تعلن عنه' مشروع الهرب اعترف المضيف ، 'لقد عرضت شخصًا ما مرة واحدة وسقطت تحت المقعد وجاءت المضيفة وقال:' هل يمكنني مساعدتك؟ فقلت ، 'نعم ، أنا أبحث فقط عن أسناني.' وقال 'أوه'. كان علي أن أجدها - ليس من حسن الحظ إذا تركت السن على متن الطائرة.

بعد ست سنوات ، قام كلوم بجلد كيس الأسنان أثناء التحدث معه جاي لينو على عرض الليلة ، وشرح كيف بدأت هذه العادة غير المتوقعة بالفعل. وقالت للمضيف المفاجئ في وقت متأخر من الليل (عبر: 'ليس لدينا جنية أسنان [في ألمانيا] ، لذا أضعها في حقيبة صغيرة'. أمور ) ، قبل الإضافة ، 'لا أعرف ما إذا كان الحظ جيدًا ، فهذا مجرد شيء مجنون أقوم به.' بشكل مفهوم ، كان للينو رد فعل مرح للغاية على الكشف ، حيث أخبر العارضة العارضة ، 'أي خيال كان لدي قد انتهى إلى حد كبير الآن.' ولنا أيضًا.

لم يكن كارل لاغرفيلد من مشجعي هايدي كلوم



Heidi Klum, Karl Lagerfeld أندرياس رينتز / جيتي إيماجيس

ربما تكون هايدي كلوم قد حققت شهرة عالمية ، ولكن لم يحترق الجميع من العارضة عندما كانت في البداية. في الواقع ، في وقت متأخر مصمم أزياء لم يخف كارل لاغرفيلد بالضرورة ازدرائه الواضح لكلوم بعد أن غطت GQ ألمانيا قالت لاغرفيلد في مارس 2009. واصفة إياها بأنها 'أكثر بريقًا من الموضة الحالية' ، 'قد تكون فيكتوريا سيكريت ، لكن هذا ليس سرا' (عبر فوغ ). بالنسبة الى جاكر ذهب ليطالب بشكل بسيط بالنجم ، `` لا أعرف هايدي كلوم. لم تكن معروفة أبداً في فرنسا. لا تعرف كلوديا شيفر من هي.


tj thyne و michaela conlin

من جانبها ، يبدو أن كلوم ردت على أيقونة الموضة بعد ذلك بسنوات أثناء التحدث معها إغراء في عام 2012 كشفت عارضة الأزياء 'لم أقم أبدًا بعروض الأزياء - ليس في باريس أو برلين أو حتى في مدينة نيويورك'. بالنسبة لسبب أنها لم تكن نموذجًا لعرض الأزياء بشكل صارم ، تابعت كلوم: 'حاولت ، لكن لا أحد سيحجزني'. ومع ذلك ، يبدو أنها قد حققت أداءً جيدًا بغض النظر ، ألا تعتقد ذلك؟

ستحب هايدي كلوم تغيير مظهر سايمون كويل



Heidi Klum, Simon Cowell ألبرتو إي. رودريجيز / جيتي إيماجيس

بعد أن عمل كقاض في مواهب امريكية لمدة ست سنوات ، قررت هايدي كلوم مغادرة العرض في فبراير 2019. ولكن بعد قضاء وقت طويل في العمل جنبًا إلى جنب مع زميل القاضي سيمون كويل ، كان لدى شخصية النموذج الذي تحول إلى التلفاز بعض الأفكار القوية حول قطب الموسيقى. 'منذ اليوم الذي التقيت به ، كان الجميع دائمًا مثل ،' سيمون قادم! قال كلوم: `` أخاف منه للغاية هي في 2018 ، أثناء مناقشة سحر العالم مع كويل. ومع ذلك ، يبدو كما لو أن هناك شيءًا واحدًا أراد كلوم دائمًا تغييره بشأن الأول أمريكان أيدول القاضي: 'صعدت إليه للتو وقلت:' إذن يا سيمون ، متى سنقوم بعملية تجميل؟ '

الكلمات الجريئة لمشاركتها مع الرجل المعروف باسم تلفزيون الواقعيعني المقيم . خلال المقابلة نفسها ، عرضت كلوم صورة كويل التي تتطلب موافقتها. ما الحزام الذي يرتديه بهذا؟ أنا آسف ، 'أجابت ، لأنها على ما يبدو لم تستطع المساعدة في التعليق على إحساس فستان كويل. وأضاف كلوم: 'لا ترتدي هذا النوع من الحزام مع هذا الزي'. 'كنت سأجعل هذا الظلام.'

بشكل أساسي ، إذا كان Simon Cowell في حاجة إلى خزانة ملابس محدثة ، يبدو أن هايدي كلوم جاهزة ومستعدة لتقديم المساعدة.

حصل كلوم على أفضل استجابة لمعارضة دونالد ترامب



Donald Trump, Heidi Klum ستيفن لوفكين / جيتي إيماجيس

بينما رئيس الولايات المتحدة في المستقبل دونالد ترمب ربما كان من المفترض أن يتحدث عن السياسة في مقابلة عام 2015 مع اوقات نيويورك وبدلاً من ذلك ، قرر بشكل عشوائي تقييم مظهر هايدي كلوم: `` هايدي كلوم. للأسف ، لم تعد في العاشرة. عذرًا. ومع ذلك ، سرعان ما صفق عارضة الأزياء العارضة من خلال مشاركة مقطع فيديو ملحمي تويتر ، الذي ظهر فيه رجل في قناع ترامب يمزق الرقم 10 من قميص كلوم ، فقط ليكشف عن 9.99 أسفله. لإثبات أنها تتمتع بأفضل حس من الفكاهة ، أتقنت Klum التغريدات باستخدام سلسلة من علامات التصنيف: '#TrumpHasSpoken #sadly # 9.99 # NoLongerA10 #IHadAGoodRun #donaldtrump #HeidiTrumpsTrump #BeautyIsInTheEyeOfTheBeheld.'


جيسون باتمان رصين

وقال كلوم في وقت لاحق لجعل هذا ترامب يعارض حتى أغرب هي أنها كانت منزعجة من التعليق. وكشفت في عام 2018: `` ذهبت إلى حفل زفافه مع ميلانيا في مار لاغو ، وكان دائمًا لطيفًا جدًا معي. لذا كان الأمر غريباً جداً. فقلت ، 'لماذا أحضر إلى أي من هذا؟' لن أعتقد حتى أنني سأكون في ذهنه. لحسن الحظ ، يبدو أن كلوم لم تتأثر بتصنيف ترامب ... ولا ينبغي لها أن تتأثر.

أرجل هايدي كلوم مؤمنة على الكثير من العجين



Heidi Klum براين بيددر / جيتي إيماجيس

بصفتها عارضة أزياء مشهورة عالميًا ، ليس من المستغرب أن تكون أرجل هايدي كلوم مؤمنة. ومع ذلك ، فإن كمية المال أجزاء الجسم هذه تستحق لا يزال مذهلاً. قال النموذج: 'لم أقم بتأمينهم شخصياً ، لكن عميل لي فعل ذلك' إضافي في عام 2011. 'في الأساس ، كنت في لندن ، وكان علي أن أذهب إلى هذا المكان حيث يقومون بفحص ساقيك' ، تابع كلوم ، قبل أن يشرح لماذا تستحق ساقيها في الواقع كميات مختلفة: 'كانوا ينظرون إليهم وكان لدي ندبة هنا عندما سقطت على كأس ، لذا فإن هذه [الساق اليسرى] ليست باهظة الثمن وهذه [اليمنى] واحدة.

بالنسبة الى اشخاص ، تم تأمين ساقي كلوم بما مجموعه 2.2 مليون دولار: تبلغ ساق النموذج اليمنى 1.2 مليون دولار ، في حين أن مؤمنها الأيسر هو فقط مقابل مليون دولار. قالت كلوم ، التي تدرك جيدًا أصولها المثيرة للإعجاب ، للمجلة في عام 2017: 'كنت أستمتع دائمًا وما زلت أرتدي التنانير القصيرة القصيرة للغاية التي تظهر ساقي'. وبالنظر إلى أن ساقيها تساويان الملايين من الدولارات ، تجاههم له معنى كبير ، كما قالت ، 'أعتقد أن الساقين مثيرة. أحب أن أركز على ساقي عندما أخرج أو عندما أصعد على السجادة الحمراء. أنا افعل.' كما يقول المثل القديم ، إذا كنت قد حصلت عليه ، فاستثمره وافتخر به.

مهلا ، كلوم شبح دريك مرة؟



Heidi Klum, Drake صور غيتي

خلال ظهور 2018 في عرض Ellen DeGeneres انضمت هايدي كلوم المضيف العنوان الرئيسي في لعبة 'من تفضل؟' - التي اختارت فيها مرارا وتكرارا دريك على بعض المشاهير الأكثر جاذبية في العالم ، بما في ذلك براد بيت هاري ستايلز و جيك جيلينهال . حسنًا ، يبدو كما لو أن مقطع كلوم لفت انتباه دريك ، كما زعم أن مغني الراب قرر التواصل مع مواهب امريكية قاضي.

عندما كلوم عاد إلى عرض DeGeneres في سبتمبر ، زعمت أن دريك طلب منها فعلاً الخروج بعد تلك اللعبة الحوارية المشؤومة. وأوضح كلوم 'شخص أعرفه يعرفه وأعتقد أنه طلب الحصول على رقم هاتفي ثم أرسل لي رسالة نصية.' 'كنت مثل ،' يا إلهي ، هذا غريب جدا! ولكن بعد ذلك لم أرسل له رسالة نصية أبدًا ، لأنني وجدت حب حياتي ... دريك ، أنا آسف لأنني لم أراسلك.


ميراندا لامبرت صديقها الجديد

كانت كلوم ، بالطبع ، تشير إلى زوجها المستقبلي ، توم كاوليتز ، الذي التقت به في نفس اليوم الذي ظهرت فيه في البداية في عرض DeGeneres. أما فيما يتعلق بسؤال دريك لها على ما يبدو ، فقد سخرت كلوم ، 'أنت غفوة ، تخسر ... لقد كان ، في الأساس ، متأخراً لمدة أسبوع.' للأسف ، هايدي كلوم ودريك هما إقران المشاهير الحلم الذي كاد أن يحدث ، ولكن لم يحدث.

هايدي كلوم تلتقي باربي



Heidi Klum براين بيددر / جيتي إيماجيس

هايدي كلوم شطبت قطعة من قائمة دلو لها في عام 2009 عندما كان لديها دمية باربي على غرار لها في مجموعة طموح شقراء. وقالت عن اللحظة الخاصة ل 'أنا في باربي' اشخاص . 'لقد كان الحلم حقيقة.' بالإضافة إلى كونها سفيرة للعلامة التجارية تكريما للذكرى الخمسين لباربي - وهو الدور الذي أخذه النموذج بجدية - بدأت كلوم بالفعل في وضع نصب عينيها للانضمام إلى مجموعة بوب ماكي : 'أريد أن أكون أميرة [مع] أرقى وأكبر فستان به ريش ، لمعان ، غبار خرافي ، ونعال باليه زجاجي.'

حتى كتابة هذه السطور ، لم يأت تعاون كلوم المأمول مع مجموعة Bob Mackie حتى الآن. ومع ذلك ، لها دمية باربي الشقراء الخاصة ولا سيما إعادة إنشاء الزي الذي ارتدته في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت 2007 ، حيث أخذت المسرح جنبا إلى جنب مع سيل الزوج آنذاك. مرتدية فستان قصير لامع مغطى بالترتر ، أكملت كلوم المظهر الأيقوني بمضخات ذهبية لطيفة وشعر أشقر طويل ، والتي قررت أنها مثالية لدميتها باربي. وأوضحت قائلة: 'اعتقدت أن هذا شيء سيحبه [ابنتي] ليني'. 'لقد كانت لحظة رائعة حقًا بالنسبة لي.'

مرة أخرى ، كانت عائلة هايدي كلوم في قلب حركة شخصية ومهنية مثيرة ، والتي تتجاوز الحزن.